نتيجة مباراة سيراليون وغينيا الإستوائية اليوم 20-01-2022 كأس الأمم الأفريقية



يخوض سيراليون نظيره غينيا الإستوائية في مواجهة صعبة ومنتظرة بالجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية، على ملعب ليمبي ستاديوم، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

منتخب سيراليون الذي تواجد لأول مرة في بطولة كأس الأمم الإفريقية تكون لديه فرصة تاريخية من أجل التأهل إلى دور الستة عشر من المسابقة، حيث تعادل سلبيا في بداية مشواره بالبطولة أمام الجزائر في مفاجأة من العيار الثقيل، كما تعادل بهدفين لمثلهما أمام كوت ديفوار.

القنوات الناقلة لمباراة سيراليون وغينيا الإستوائية اليوم

وتذاع مباراة سيراليون وغينيا الإستوائية اليوم في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية، عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 2 ماكس بتعليق جواد بده.

موعد مباراة سيراليون وغينيا الإستوائية اليوم

وتتابعون مباراة سيراليون وغينيا الإستوائية اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة مساء بتوقيت سوريا، الساعة السادسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة مساء بتوقيت دمشق، الساعة السابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة مساء بتوقيت الصومال، الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر.

تشكيل سيراليون المتوقع أمام غينيا الإستوائية:

في حارس المرمى: محمد كامارا
في خط الدفاع: أومارو بانجورا - عثمان كاكاي - ستيفن كوكار - كيفن رايت
في خط الوسط: كوامي كي - جون كامارا - محمد بويا - مصطفى بوندو - كي كامارا
في خط الهجوم: موسى كامارا

أما غينيا الإستوائية فلديه فرصة ذهبية لإنهاء دور المجموعات في صدارة المجموعة الخامسة وبالتالي الصعود لدور الستة عشر وهو الأقرب لملاقاة مصر في حال فاز اليوم على نظيره سيراليون، وجاءت بداية الفريق في البطولة بهزيمة من نظيره كوت ديفوار بهدف دون رد، وفي الجولة الثانية تغلب على المنتخب الجزائري حامل اللقب في مفاجأة هزت الوسط الرياضي الإفريقي.

تشكيل غينيا الإستوائية المتوقع أمام سيراليون:

حراسة المرمى: مانويل سابونجا
الدفاع: باسيليو ندونج – ساؤول كوكو – إستيبان أوروزكو – كارلوس أكابو
الوسط: إيبان سالفادور – بابلو جاينت – جوسيه ماتشين – يانيك بواليا
الهجوم: إيلميانو نيسوي – دوريان هانزا

تعليقات