نتيجة مباراة الإمارات وسوريا اليوم 27-01-2022 تصفيات كاس العالم



يستضيف استاد آل مكتوم بنادي النصر مواجهة مرتقبة وخليجية بامتياز لكن هذه المرة ضمن منافسات الجولة السابعة من تصفيات القارة الصفراء المؤهلة لبطولة كأس العالم، في قمة تبدأ في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ويغيب عن قائمة منتخب الإمارات النجم الأول والهدف التاريخي على مبخوت، وهي خسارة كبيرة للأبيض خاصة أن مباراة الليلة ستكون في غاية الأهمية أمام نظيره السوري.

موعد مباراة الإمارات وسوريا اليوم

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الإمارات وسوريا في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السادسة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السادسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة مساء بتوقيت الصومال، الساعة السادسة مساء بتوقيت قطر، الساعة السادسة مساء بتوقيت موسكو، الساعة الخامسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الخامسة مساء بتوقيت السودان.

المنتخب الإماراتي يمتلك في رصيده 6 نقاط حتى الآن في الدور الحاسم من التصفيات الخاصة بآسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم، حيث تعادل في 3 مواجهات أمام لبنان بدون أهداف، وأمام سوريا بهدف لمثله، وأمام العراق بهدفين لمثلهما، وتفوق على المنتخب اللبناني بهدف، وخسر من المنتخب الإيراني بهدف وهي نفس النتيجة التي حضرت أمام المنتخب الكوري الجنوبي.

وضمت قائمة منتخب الإمارات لمباريات تصفيات المونديال:

حراسة المرمى: علي خصيف (الجزيرة)، محمد الشامسي (الوحدة)، عادل الحوسني (الشارقة)، فهد الظنحاني (بني ياس).
الدفاع: بندر الاحبابي (العين)، محمد العطاس وخليفة الحمادي وعبدالله ادريس (الجزيرة)، وليد عباس وعبد العزيز هيكل (شباب الأهلي)، محمود خميس (الوحدة)، شاهين عبدالرحمن وسالم سلطان (الشارقة).
خط الوسط: علي سالمين (الوصل)، عبدالله رمضان (الجزيرة)، ماجد راشد (الشارقة)، ماجد حسن (باب الأهلي)، يحيى نادر (العين)، طحنون الزعابي (الوحدة).
الهجوم: كايو كانيدو (العين)، حارب عبدالله ومحمد جمعة (شباب الأهلي)، خليل الحمادي (الوحدة)، زايد العامري (الجزيرة)، سهيل النوبي (بني ياس)، علي صالح (الوصل)، سيبستيان تيغالي (النصر).

أما منتخب سوريا فقد كان الموعد مع الخسارة في الجولة الأولى أمام إيران بهدف لمثله، وتعادل في ثاني المباريات أمام المنتخب الإماراتي بهدف لمثله كما خسر من كوريا الجنوبية بهدفين مقابل هدف، وجاء الفوز الأول في الجولة الرابعة على حساب المنتخب السوري بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتعادل أمام العراق بهدف لمثله وخسر من إيران بثلاثية أهداف دون رد.
اكتبلنا تعليق