نتيجة مباراة الفيصلي وضمك اليوم 05-02-2022 الدوري السعودي



يستضيف ملعب مدينة المجمعة الرياضية لاستقبال مواجهة الفيصلي وضمك اليوم في تمام الساعة الخامسة والثلث مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

يحتل نادي ضمك المركز الخامس بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، برصيد 30 نقطة وقد لعب الفريق 18 مباراة فاز في 8 مواجهات وتعادل في 6 مباريات وخسر في 4 لقاءات.

موعد مباراة الفيصلي وضمك اليوم

وتتابعون مباراة الفيصلي وضمك اليوم في تمام الساعة الخامسة والثلث مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة والثلث مساء بتوقيت الأردن، الساعة الخامسة والثلث مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة والثلث مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة والثلث مساء بتوقيت سوريا، الساعة الرابعة والثلث مساء بتوقيت الجزائر.

كما تلتقون مع اللقاء في تمام الساعة السادسة والثلث مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة والثلث مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة والثلث مساء بتوقيت أبو ظبي وتذاع عبر قناة SSC Sports.

الناظر إلى مستوى ضمك يجد أن الفريق تأثر كثيرا في الأونة الأخيرة وتراجع في مستوى النتائج بشكل كبير، بداية من الخسارة من التعاون بثلاثية نظيفة في الأول من يناير الماضي، وتعرض للهزيمة من نظيره النصر بثنائية نظيفة.

التشكيل المتوقع لضمك أمام الفيصلي:

في حراسة المرمى : مصطفى زغبة.
في خط الدفاع : فاروق شافعي، كسيرجيو خافيير فيتور، عبدالله العمار، مهند أحمد النجعي
في خط الوسط الدفاعي : بدر محمد منشي، عبدالعزيز رشيد مجرشي
في خط الوسط الهجومي: العربي هلال سوداني، عارف صالح آل حيدر، ميجو ساكتاش
في خط الهجوم : ايميليو زيلايا.

تعرض نادي الفيصلي في 5 مباريات من أصل آخر 6 لقاءات، أمام الأهلي بهدفين مقالب هدف وأمام الطائي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وأمام الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وأمام النصر برباعية نظيفة وأمام الاتحاد بهدف، كما تعادل أمام الأهلي بهدف لمثله.

التشكيل المنتظر للفيصلي أمام ضمك:

حراسة المرمى : أحمد الكسار .
خط الدفاع: إيجور روسي، رافائيل سيلفا، حسين سالم ، صالح القميزي.
خط الوسط : عبدالرحمن الدوسري، هشام فايق، اسماعيل سيلفا ، رومان امالفينتو، جليرمي أوجوستو.
خط الهجوم: جوليو تفاريس.
اكتبلنا تعليق