نتيجة مباراة الفتح والباطن اليوم 06-02-2022 الدوري السعودي



تلتقي كتيبة الفتح مع الباطن في مهمة صعبة تأتيكم في تمام الساعة الخامسة وخمس دقائق مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي، في الجولة التاسعة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

الفتح سيحاول أن يظهر بشخصيته المعتادة والتي تغيب عنه في المباريات الأربع الماضية فكان آخر انتصاراته في الخامس والعشرين من ديسمبر الماضي أمام الهلال وتغلب بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وخسر من النصر بهدف دون رد، قبل أن يتعرض لهزيمة ثانية على التوالي من نظيره الرائد وفي آخر جولتين تعادل أمام الفيحاء بدون أهداف، قبل أن يتعادل بهدف لمثله أمام الشباب.

ويحتل الفتح المركز الثالث عشر بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد 18 نقطة وهو في موقف صعب للغاية كونه فاز في 4 مباريات فقط خلال 17 لقاء.

تشكيل الفتح المتوقع أمام الباطن:

حراسة المرمى: ماكسيم كوفال
الدفاع: عجمي، توفيق بوحميد ، نواف مشاري البوشل
الارتكاز : سفيان بن دبكة، محمد الفهيد،
نصف الملعب الهجومى: كريستيان كويفا، فراس البريكان، الزقعان
الهجوم: كنبة

موعد مباراة الفتح والباطن اليوم

وتتابعون مباراة الفتح والباطن اليوم في تمام الساعة السادسة وخمس دقائق مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة وخمس دقائق مساء بتوقيت الصومال، الساعة السادسة وخمس دقائق مساء بتوقيت البحرين، الساعة السادسة وخمس دقائق مساء بتوقيت قطر، الساعة السادسة وخمس دقائق مساء بتوقيت قطر، الساعة السادسة وخمس دقائق مساء بتوقيت موسكو، الساعة الخامسة وخمس دقائق مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الرابعة وخمس دقائق مساء بتوقيت تونس، الساعة الثالثة وخمس دقائق مساء بتوقيت جرينتش.

الباطن يعاني هو الآخر في سلم جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، باحتلاله المركز قبل الأخير في الترتيب برصيد 16 نقطة بفارق نقطتين فقط عن الحزم صاحب المركز الأخير.

التشكيل المتوقع للباطن أمام الفتح:

حراسة المرمى : مارتن كامبانا
الدفاع: عبد العزيز العلاوي – ريناتو تشافيز – موريشيو – بدر الشمري
خط الوسط الدفاعي: زكريا السوداني – محمد القرني
نصف الملعب الهجومى: يوسف الشمري – يوسف الجبلي – محمد رايحي
الهجوم: فابيو أبريو.
اكتبلنا تعليق