نتيجة مباراة الحزم وأبها اليوم 11-02-2022 الدوري السعودي



يحل الحزم ضيفا على نظيره أبها في المباراة التي تجمع الفريقين في إطار الأسبوع الـ20 لدوري الأميرمحمد بن سلمان، وذلك في تمام الساعة 15:05 بتوقيت جمهورية مصر العربية باللقاء الذي يقام على ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية "المحالة"، عبر موقعنا يلا شوت كورة.
لقاء متكافيء لدرجة كبيرة يجمع بين الحزم وأبها في بداية منافسات اليوم الجمعة، وسيبحث كل فريق في لقاء اليوم عن العلامة الكاملة من المواجهة من أجل تعزيز موقفه في جدول ترتيب الدوري السعودي.

فريق أبها يدخل لقاء اليوم بمعنويات متراجعة ومنخفضة للغاية بعد الهزيمة التي مني بها الفريق أمام الاتحاد برباعية دون رد في الأسبوع الماضي، وبعيدا عن خسارة النقاط الثلاثة أبها لم يظهر بالمستوى المأمول منه وارتكب الفريق أخطاء دفاعية قاتلة تسببت في استقبال شباكه لأربعة أهداف فعة واحدة، وسيبحث الفريق في مواجهة اليوم عن تفادي الأخطاء الدفاعية القاتلة التي ارتكبها في المواجهة الأخير من أجل الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية تساهم في تحسين موقفه بجدول البطولة.

وفي المقابل نرى أن الحزم هو الأخر يخوض لقاء اليوم قادما من هزيمة في الأسبوع الماضي وكان أمام الشباب بهدفين مقابل هدف، فريق الحزم سيبحث في مواجهة اليوم عن تقديم أفضل مستوياته للخروج من المباراة بالعلامة الكاملة التي تساهم في ابتعاده أكثر وأكثر عن صراع القاع.

الحزم يتواجد في المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 14 نقطة بعدما فاز في 3 مباريات وتعادل في 5 لقاءات وخسر في 11 لقاء، وأحرز الفريق 14 هدفا وتلقت شباكه 24 هدفا، بينما يتواجد أبها في المركز الثامن برصيد 25 نقطة حصدهم من الفوز في7 مباريات وتعادل في 4 لقاءات وخسر في 8 لقاءات وأحرز 19 هدفا وتلقت شباكه 29 هدفا.

تشكيل الحزم المتوقع أمام أبها

حراسة المرمى: داوود ال سعيد
خط الدفاع: أحمد النجعي - عبدالهادي الحراجين - أولا جون - تياقو
خط الوسط: نيريس - مسعود بخيت - عبدالرحمن الدخيل
خط الوسط الهجومي: فرحان العازمي - إبراهيم البركة
خط الهجوم: كارلوس ستراندبيرج

تشكيل أبها المتوقع أمام الحزم

حراسة المرمى: عبدالعالي أمحمدي
خط الدفاع: فهد الجميعة، أمين عطوشي، مهند القيضي، ساري عمرو
خط الوسط: ماتيتش، جهاد الزويد، سعد بقير، صالح العمري
خط الهجوم: مبونجو، تي فريدي

موعد مباراة الحزم وأبها والقنوات الناقلة لها

وتقام مباراة الحزم وأبها الساعة 3:05 بتوقيت القاهرة، الساعة 4:05 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 1:05 بتوقيت غرينيتش، وتلتقون مع مباراة الحزم وأبها عبر شاشة SSC6 HD وموقعنا يلا شوت كورة.

اكتبلنا تعليق