نتيجة مباراة أبها والاتحاد اليوم 06-02-2022 الدوري السعودي



ينتقل فريق العميد نحو ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية "المحالة"في تمام الساعة الثالثة وخمس دقائق مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

سيمثل فريق أبها خطورة كبيرة على نظيره الاتحاد المتصدر والذي يسعى لخطف نقاط الفوز، فمشوار أصحاب الأرض ينذ بندية كبيرة في المباراة كونه فاز في 5 لقاءات بآخر 10 مواجهات، كما تعادل في 3 مباريات وخسر في مواجهتين فقط وهو ما يعني أن الفريق يمتلك قوة كبيرة.
حقق أبها الفوز على الفتح بثلاثة أهداف مقابل هدف، وعلى الأهلي بهدفين نظيفين، وعلى الرائد بهدف، وعلى الباطن بنفس النتيجة، كما تغلب على نظيره الاتفاق بهدفين مقابل هدف.

التشكيل المتوقع لأبها أمام الاتحاد:

حراسة المرمى : عبدالعالى المحمدي.
خط الدفاع :دانيال سواريز، أمين عطوشي، ساري العمرو.
خط الوسط : فهد الجميعة، أروش ماتيتش، جهاد الزويد، صالح العمري.
خط الهجوم :سعد بقير، مطير الزهراني،ميتشيل تي فريدي .

وحقق نادي الاتحاد الفوز في مباريات عديدة خلال المباريات العشر الماضية على الحزم بهدف دون رد وعلى الفتح بثلاثة أهداف دون رد، وعلى الطائي بهدف، وعلى الاتفاق بثلاثة مقابل هدفين، وعلى الباطن بنفس النتيجة، وعلى الفيحاء بثنائية نظيفة وعلى الرائد بهدفين لهدف وعلى الفيصلي بهدف، كما تعرض للخسارة من نظيره الشباب بثنائية وتعادل في لقاء وحيد أمام ضمك بهدف لمثله.

التشكيل المتوقع للاتحاد أمام أبها:

في حراسة المرمى: مارسيلو غروهي.
في خط الدفاع: مهند الشنقيطي، أحمد حجازي، زياد المولد، سعود عبدالحميد.
في خط الوسط الدفاعي: برونو هنريكي، كريم الأحمدي.
في خط الوسط الهجومي: فهد المولد، جاري رودريغيز، عبد الرحمن العبود.
في خط الهجوم: رومارينهو.


موعد مباراة أبها والاتحاد اليوم في الدوري السعودي

وتلتقي كتيبة أبها مع الاتحاد اليوم في تمام الساعة الثالثة وخمس دقائق مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة وخمس دقائق مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثالثة وخمس دقائق مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثالثة وخمس دقائق مساء بتوقيت سوريا، الساعة الثالثة وخمس دقائق مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الرابعة وخمس دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة وخمس دقائق مساء بتوقيت الكويت، الساعة الرابعة وخمس دقائق مساء بتوقيت العراق، الساعة الرابعة وخمس دقائق مساء بتوقيت اليمن.
اكتبلنا تعليق