نتيجة مباراة ميلان ولاتسيو اليوم 09-02-2022 كأس ايطاليا



يترقب عشاق الساحرة المستديرة مواجهة مثيرة تجمع الروسونيري بنسور العاصمة الإيطالية على ملعب سان سيرو "جيوزيبي مياتزا"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس إيطاليا وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت القاهرة.

نادي ميلان منتشي للغاية بما حققه في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإيطالي بالفوز على إنتر ميلان بهدفين مقابل هدف في ديربي الغضب بين الفريقين والذي أقيم قبل أيام قليلة في مباراة شهدت تألق النجم الفرنسي أوليفيه جيرو صاحب الريمونتادا المميزة للروسونيري.
اضطر نادي ميلان في دور الستة عشر من بطولة كأس إيطاليا للجوء إلى أشواط إضافية بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، حيث تقدم ليو أوستيجارد بهدف أول للضيوف، قبل أن يحرز أوليفيه جيرو هدف التعادل في الدقيقة 74، وفي الشوط الإضافي الأول سجل رافائيل لياو هدف التقدم للروسونيري، وبعد مرور 7 دقائق من أحداث الشوط الإضافي الثاني أحرز أليكسيس ساليميكرس الهدف الثالث ليؤكد عبور الميلان إلى ربع النهائي.

موعد مباراة ميلان ولاتسيو اليوم

وتتابعون مباراة ميلان ولاتسيو اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت اليمن، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الجزائر.

نفس الطريقة التي تأهل بها ميلان حضرت بالنسبة لفريق لاتسيو لكن هذه المرة أمام أودينيزي فبعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بدون أهداف سجل شيرو إيموبيلي هدف الفوز الثمين في الدقيقة الأولى من الشوط الإضافي الثاني، ويخوض نسور العاصمة الإيطالية العديد من المباريات القوية في الأونة الأخيرة ومنها التفوق على فيورنتينا بثلاثة أهداف دون رد على ملعب الفيولا من منافسات بطولة الدوري الإيطالي.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان ولاتسيو اليوم

ويبحث المتابع الكريم في كل مكان عن متعة كرة القدم الإيطالية حين ينتقل لمتابعة مباراة ميلان ولاتسيو في واحدة من مباريات القمة بالدور ربع النهائي من بطولة كأس إيطاليا والتي تشاهدونها عبر موقع الدوري الإيطالي على موقع يوتيوب الشهير.
اكتبلنا تعليق