فوز الروسونيري.. نتيجة مباراة ميلان وسامبدوريا اليوم 13-02-2022 الدوري الايطالي



يستضيف ميلان نظيره سامبدوريا في المباراة التي تقام على ستاد سان سيرو ( جيوزيبي مياتزا ) الساعة الواحدة والنصف ظهرا، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرون للدوري الإيطالي، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يسير ميلان بصورة ممتازة في الفترة الأخيرة واستطاع أن يحقق الفوز في أخر مباراتين بعدما فاز على إنتر ميلان بهدفين مقابل هدف، ثم فاز على لاتسيو برباعية دون رد ليواصل الزحف للأمام بالكأس والكالتشيو بخظوات ثابتة، وسيبحث ميلان في مواجهة اليوم عن العلامة الكاملة واستغلال أنصاف الفريق من أجل الخروج من المواجهة بالعلامة الكاملة.

فريق ميلان استغل في الأونة الأخيرة تألق النجم الفرنسي أوليفيه جيرو الذي أحرز هدفين في شباك إنتر ميلان بديربي ميلان، وأحرز هدفين في الفوز على لاتسيو برباعية في الكأس، ويمني الجهاز الفني النفس باستغلال تألق جيرو في لقاء اليوم من أجل الخروج من المواجهة بالانتصار وحصد العلامة الكاملة استمرار مطاردة القمة.

ميلان يتواجد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 52 نقطة بعدما فاز في 16 لقاء وتعادل في 4 مباريات وخسر في 4 مباريات وأحرز الفريق 26 هدفا وتلقت شباكه 26 هدفا.

تشكيل ميلان المتوقع أمام سامبدوريا

حراسة المرمى: ميك مايغنان

خط الدفاع: دافيد كالابريا - سيمون كايير - فيكايو توموري - ثيو هيرنانديز

خط الوسط: ساندرو تونالي - رادي كرونيتش

خط الوسط الهجومي: أليكسيس ساليمايكيرس - ابراهيم دياز - رفائيل لياو

خط الهجوم: زلاتان إبراهيموفيتش " اوليفيه جيرو"

موعد مباراة ميلان وسامبدوريا والقنوات الناقلة لها

تبدأ مواجهة ميلان وسامبدوريا في تمام الساعة 11:30 بتوقيت غرينيتش، الساعة 13:30بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 14:30 بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع مواجهة ميلان وسامبدوريا عبر يلا شوت كورة و Lega Serie A YouTube .

وفي الجانب الأخر يأمل فريق سامبدوريا إلى الخروج من المواجهة بنتيجة إيجابية بعدما فاز على ساسولو في الأسبوع الماضي برباعية دون رد، وسيبحث سامبدوريا في مواجهة اليوم عن النقاط الثلاثة من أجل التقدم للأمام في جدول ترتيب البطولة، فريق سامبدوريا سيخوض لقاء اليوم بتوازن بين الدفاع والهجوم من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الكالتشيو.

سامبدوريا يتواجد في المركز السادس عشر رصيد 23 نقطة بعدما فاز في 6 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر في 13 لقاء وأحرز الفريق 33 هدفا وتلقت شباكه 41 هدفا.

تشكيل سامبدوريا المتوقع أمام ميلان

حراسة المرمى: فالكوني

خط الدفاع: ببيرسنيسكي – يوشيدا – كولاي – أوجيلو

خط الوسط: ديباولي – لينيتي – فييرا – يانكتو – راميريز

خط الهجوم: كوالياريلا.


اكتبلنا تعليق