نتيجة مباراة ميلان وأودينيزي اليوم 25-02-2022 الدوري الايطالي



يلتقي فريق ميلان مع أودينيزي الساعة 7:45 بتوقيت مصر في المباراة التي تقام على ستاد سان سيرو ( جيوزيبي مياتزا )، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون للدوري الإيطالي، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

خطف ميلان تعادلا مثيرا من أنياب ساليرنيتانا في الأسبوع الماضي بهدفين لمثلهم وكاد الفريق العريق أن يفقد النقاط الثلاثة، وسيبحث ميلان في لقاء اليوم عن تحقيق الاتصار وحصد العلامة الكاملة لتأمين القمة في ظل المنافسة الشرسة مع غريمه التلقيدي إنتر ميلان، فريق ميلان سيبحث في لقاء اليوم عن استغلال أنصاف الفرص والوصول لمرمى أودينيزي وعدم ترك مساحات أمام الفريق الضيف لتفادي تكرار الأزمة التي حدثت في اللقاء الماضي أمام ساليرنيتانا.

يعتلي ميلان الصدارة برصيد 56 نقطة بعدما فاز في 17 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر في 4 مباريات وأحرز هدفا وتلقت شباكه 28 هدفا.

تشكيل ميلان المتوقع أمام أودينيزي

حراسة المرمى: ميك مايغنان

خط الدفاع: دافيد كالابريا - سيمون كايير - فيكايو توموري - ثيو هيرنانديز

خط الوسط: ساندرو تونالي - رادي كرونيتش

خط الوسط الهجومي: أليكسيس ساليمايكيرس - ابراهيم دياز - رفائيل لياو

خط الهجوم: زلاتان إبراهيموفيتش " اوليفيه جيرو"

موعد مباراة ميلان وأودينيزي والقنوات الناقلة لها

تنطلق مباراة ميلان وأودينيزي في تمام الساعة 07:45 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 08:45 توقيت مكة المكرمة، الساعة 05:45 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة ميلان وأودينيزي عبر Lega Serie A YouTube وموقعنا يلا شوت كورة.

وفي الجانب نرى أن فريق أودينيزي يخوض لقاء اليوم قادما من تعادل مثير أمام لاتسيو بهدف لمثله، فريق أودينيزي يدرك تمام مدى صعوبة مباراة اليوم ولا سيما وأنها أمام متصدر البطولة الإيطالية والباحث عن استعادة اللقب، وسيخوض الفريق الضيف لقاء اليوم بتوازن بين الدفاع والهجوم مع الاعتماد على المرتدات من أجل الخروج من المباراة بالانتصار والعلامة الكاملة أو التعادل على أقل تقدير.

يتواجد أودينيزي في المركز السادس عشر برصيد 25 نقطة من الانتصار في 5 مباريات وتعادل في 10 مباريات وتعرض للهزيمة في 9 لقاءات واحرز 31 هدفا وتلقت شباكه 41 هدفا.

تشكيل أودينيزي المتوقع أمام ميلان

حراسة المرمى: نماركو سيلفيستري

خط الدفاع: رودريغو بيساو - سباستيان دي مايو - سامير كايتانو دي سوزا

خط الوسط: ناهويل مولينا - تولغاي أرسلان - روبرتو بيرييرا - جين فيكتور ماكينغو

خط الهجوم: ستيفانو اوكاكا - فيرناندو لورينتي - جيرارد دولوفيو

اكتبلنا تعليق