نتيجة مباراة الاهلي طرابلس وزاناكو اليوم 27-02-2022 الكونفيدرالية الافريقية



يحتضن ستاد "طرابلس الدولي" مواجهة الأهلي وزاناكو الساعة التاسعة مساء في المباراة التي تقام لحساب الجولة الثالثة لدور المجموعات بكأس الاتحاد الأوروبي "الكونفدرالية" عبر موقعنا يلا شوت كورة.

قدم الأهلي طرابلس لقاء من العيار الثقيل في الجولة الماضية أمام الصفاقسي التونسي وحقق الفوز بهدفين مقابل هدف، الفريق الليبي استطاع أن يخترق دفاعا

ت بطل تونس ليخرج من كبوة الهزيمة التي تعرض لها أمام بيراميدز في الجولة الأولى، وسيبحث صاحب الأرض والجمهور في لقاء اليوم عن استغلال الحالة المعنوية المتراجعة لفريق زاناكو الذي خسر في الجولة الماضية من بيراميدز من أجل اقتناص العلامة الكاملة والحفاظ على فرصه في المنافسة على أول مقعدين في المجموعة.

تشكيل أهلي طرابلس المتوقع أمام زاناكو

حراسة المرمى: محمد نشنوش

خط الدفاع: منصور رزاق - أحمد التربي - محمود عكاشة - علي معتوق

خط الوسط: مؤيد جدور - محمد الفقية

خط الوسط الهجومي: أيوب عياد - محمد المنير - محمد الطبال

خط الهجوم: صالح الطاهر

موعد مباراة الأهلي طرابلس وزاناكو والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة الأهلي طرابلس وزاناكو الساعة التاسعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مراكش، الساعة السابعة مساء بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة الأهلي طرابلس وزاناكو عبر موقعنا يلا شوت كورة وقنوات بي إن سبورت.

وفي الجانب الأخر يدرك زاناكو أنه أمام مهمة مصيرية في مشواره بالبطولة الإفريقية، فريق زاناكو يدرك أن الانتصار وحده سيكون مفتاح حفاظ الفريق على فرصه في التأهل للدور القادم، أما في حالة التعادل أو الهزيمة سيكون بنسبة كبيرة خارج البطولة وسيكون الصراع بين الثلاثي بيراميدز والصفاقسي والأهلي طرابلس.

تشكيل زاناكو المتوقع أمام أهلي طرابلس

حراسة المرمى: لاماك سيام

خط الدفاع: كريستوفر موهانجو - كيالا جرادي - موسى سليمانو - موزاس فيري

خط الوسط: سالولاني فيرى - كيفن آموه

خط الوسط الهجومي: كيلفين كابومبو - بودي سيام موزوندا

خط الهجوم: تونجا بويمباي - مويلا فيري


اكتبلنا تعليق