نتيجة مباراة الاهلي والهلال اليوم 12-02-2022 كاس العالم للاندية



تقام اليوم السبت مباراة الأهلي والهلال على ستاد آل نهيان بنادي الوحدة في تمام الساعة الثالثة عصرا في إطار تحديد المركزين الثالث والرابع بكأس العالم للأندية، وذلك عبر موقعنا يلا شوت كورة.

سيبحث كل من الأهلي والهلال في لقاء اليوم عن الانتصار وحصد الميدالية البرونزية لتعويض جماهيرهم عن الهزيمة التي تلقاها الفريقين في الدور نصف النهائي من منافسات البطولة، الأهلي قدم مباراة متواضعة أمام بالميراس البرازيلي وتعرض للهزيمة بهدفين دون رد، وسيبحث الفريق في مواجهة اليوم عن تحقيق الانتصار وحصد البرونزية للعام الثاني على التوالي.

المارد الأحمر سيخوض لقاء اليوم بالقوة الضاربة حيث من المتوقع أن تشهد مواجهة الهلال مشاركة اللاعبين الدوليين الذين فضل الجهاز الفني إراحتهم من مواجهة الجولة الماضية حتى لا يتعرضوا للاجهاد والأرهاق، ومن المنتظر أن يشارك محمد عبد المنعم لأول مرة مع المارد الأحمر بعد انقطاع إعارته مع فريق فيوتشر إلى جانب تواجد محمد شريف في خط الهجوم، وسيفتقد الأهلي في مواجهة اليوم لخدمات أيمن أشرف الذي تعرض للطرد في اللقاء الماضي أمام بطل البرازيل، كما تحول شكوك حول مشاركة محمد مجدي أفشة في اللقاء بس الإصابة.

النادي الأهلي أصدر بيان رسمي خلال الساعات القليلة الماضية أكد فيه عدم وجود أي خلافات مع المدير الفني بيتسو موسيماني بشأن تجديد تعاقده، واضح الحساب الرسمي للمارد الأحمر ثقة الإدارة في المدير الفني الجنوب إفريقي، ولا سيما بعدما انتشرت أنباء خلال الساعات الماضية بعض التقارير التي زعمت وجود خلافات بين إدارة الأهلي وموسيماني بشأن التجديد، وسادت حالة من الاستياء بين جماهير الأهلي عبر مواقع التواصل، بسبب الهجوم الذي يتعرض له موسيماني رغم النتائج الطيبة التي يحققها مع الفريق، كما هاجمت جماهير الأهلي إدارة النادي، متهمة إياها بإثارة الأزمات حول المدير الفني قبل لقاء الهلال السعودي في مونديال الأندية.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الهلال

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ورامي ربيعة.

وسط الملعب: علي معلول وعمرو السولية وأليو ديانج ومحمد هاني.

الهجوم: أحمد عبد القادر وطاهر محمد ومحمد شريف

موعد مباراة الأهلي والهلال والقنوات الناقلة لها

تلتقون مع مباراة الأهلي والهلال الساعة 15:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 16:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 13:00 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة الهلال والأهلي عبر موقعنا يلا شوت كورة وقنوات SSC7 HD.

وفي الجانب الأخر نرى أن الهلال ظهر بمستوى طيب للغاية أمام تشيلسي الإنجليزي ولكنه خسر بهدف دون رد ويتطلع الكبير السعودي في تحدي اليوم عن الفوز وحصد الميدالية البرونزية لأول مرة في تاريخه، جماهير الكرة السعودي تأمل في مواصلة الفريق لمستوياته الجيدة في لقاء اليوم من أجل الخروج بالانتصار وتحقيق رقما جيدا للكرة السعودية في البطولة.

الجهاز الفني لفريق الهلال يفكر بقوة في إجراء تعديلات على التشكيلة الأساسية للفريق حيث من المتوقع مشاركة الحارس محمد العويس والمدافع متعب المفرج ومصعب الجوير وصالح الشهري ولا سيما بعد المجهود الرائع الذي قدمه الفريق أمام تشيلسي بدنيا وفنيا.

تاريخ مواجهات الأهلي والهلال.. تفوق نسبي للأحمر

تحدي اليوم سيكون الأول بين الهلال والأهلي بصفة رسمية حيث لم يتواجه الفريقين في أي مباراة رسمية على مدار التاريخ، وستكون مواجهة اليوم الأولى بطابع رسمي بينهما، أما على المستوى الودي فتقابل الفريقان في 6 مباريات سابقة، انتصر الأهلي في مباراتين وفاز الهلال في مواجهة وتعادل الفريقين في 3 لقاءات.

تشكيل الهلال المتوقع أمام الأهلي

حراسة المرمى: "محمد العويس" عبدالله المعيوف.

الدفاع: محمد البريك، جانج هيون سو "مصعب الجوير"، علي البليهي "صالح الشهري"، ياسر الشهراني "متعب المغرج".

الوسط: جوستافو كويلار، محمد كنو، سالم الدوسري، ماتيوس بيريرا.

الهجوم: موسى ماريجا، أوديون إيجالو.


اكتبلنا تعليق