نتيجة مباراة الاهلي ومونتيري اليوم 05-02-2022 كأس العالم للأندية



تحد من نوع خاص في بداية مشوار المارد الأحمر بمونديال الأندية والتي تنطلق في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، أمام عملاق المكسيك مونتيري على ملعب أل نهيان بنادي الوحدة، ضمن منافسات الدور الثاني من مباريات كأس العالم للأندية التي تقام نسختها الحالية في الإمارات.

لعب نادي مونتيري مع بداية العام الجديد 3 مواجهات في بطولة الدوري المكسيكي وقد مجح في تسجيل انتصارين على نيكاكسا برباعية نظيفة بتوقيع كل من روخيليو فونيس موري وماكسميليانو ميزا ودوفان فيرجارا وخيسوس جالاردو وتعادل في مناسبة وحيدة أمام كيريتارو وهي بطولة قوية يتنافس فيها العديد من الأندية.

يدخل بطل المكسيك البطولة باعتبارا بطلا لبطولة دوري أبطال الكونكاكاف، حيث توجوا باللقب على حساب غريمه التقليدي كلوب أمريكا بهدف دون رد في المواجهة النهائية التي أقيمت في التاسع والعشرين من أكتوبر الماضي.

وضمت قائمة مونتيري المكسيكي على النحو التالي:

حراسة المرمى: إستيبان أندرادا – لويس كارديناس – سيزار راموس – فيرناندو هيرنانديز
خط الدفاع: سيزار مونتيس – إيدسون جوتيريز – هيكتور مورينو – أكسيل جريجالفا – إستيبان فارجاس – جوستافو سانشيز – دانيال بارا – ستيفان ميدينا – آلان مونتيس – سيرخيو فياريال
خط الوسط: لويس رومو – ماتياس كرانفيتير – إيريك أجيري – سيلسو أروتيز – خيسيوس جاياردو – أرتورو جونزاليس – أنخيل زاباتا – خازيل مارتينيز – ويليام ميخيا.
خط الهجوم: روجيليو فونيس موري – جويل كامبل – فينيسنت يانسن – دوفان فيرجارا – ماكسيمليانو ميزا – ألفونسو ألفارادو – رودولفو بيتزارو – دانيل لجيود – كاليث هيرنانديز – ميكيل رودريجيز – خوسيه ماتشادو.
وقص نادي الجزيرة الإماراتي مباريات مونديال الأندية بالفوز على نظيره بيري بطل تاهيتي برباعية مقابل هدف، ليبلغ الدور الثاني ويواجه الهلال السعودي مساء غد الأحد، أما عن الفائز من مواجهة الليلة بين الأهلي ومونتيري المكسيكي سيواجه يوم الثلاثاء المقبل نظيره بالميراس على ستاد آل نهيان بنادي الوحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مونتيري والأهلي اليوم

ستكون مباراة الأهلي ومونتيري واحدة من المباريات المرتقبة في كأس العالم للأندية، حيث يمكنكم مشاهدتها من خلال قناة SSC7 HD وقناة Abu Dhabi Sports Asia 1.

كان النادي الأهلي على موعد مع التاريخ حينما عاد من جديد ليمثل القارة السمراء في النسخة الحالية بطولة كأس العالم للأندية والتي يدخلها باعتباره بطلا لدوري أبطال إفريقيا عقب الفوز على نظيره كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بثلاثية نظيفة في ملعب المركب الرياضي محمد الخامس وقد سجل الأهداف كل من محمد شريف ومحمد مجدي قفشة وعمرو السولية.

وجاءت قائمة الأهلي لمباريات كأس العالم على النحو التالي:

حراسة المرمى: علي لطفي ومصطفي شوبير وحمزة علاء.
خط الدفاع: محمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ومحمد مغربي وعلي معلول ومحمود وحيد وكريم فؤاد وأيمن أشرف.
خط الوسط: أليو ديانج وحمدي فتحي وعمرو السولية وأفشة وزياد طارق ووليد سليمان وطاهر محمد طاهر.
خط الهجوم: محمد شريف وأحمد عبد القادر ولويس ميكيسوني وحسين الشحات.

موعد مباراة الأهلي ومونتيري اليوم

وتضرب كتيبة المارد الأحمر موعدا قويا مع نظيره الأهلي في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت سوريا، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الصومال، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت بيروت.

ويعاني الأهلي في النسخة الحالية من بطولة كأس العالم للأندية من كثرة الغيابات، حيث يتواجد عدد من اللاعبين في بطولة أمم إفريقيا رفقة منتخب مصر ومن بينهم حمدي فتحي ومحمد شريف ومحمد عبد المنعم وعمرو السولية بالإضافة إلى الثنائي المصاب محمد الشناوي وأكرم توفيق، وأخرين عانوا من الإصابة قبل البطولة كبيرسي تاو وعمار حمدي وغيرهم.
اكتبلنا تعليق