نتيجة مباراة الباطن والفيصلي اليوم 27-02-2022 الدوري السعودي



يلتقي الفيصلي مع الباطن على ستاد الباطن في الجولة الثانية والعشرون لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان في المباراة التي تقام الساعة 2:50 بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يخوض الفيصلي لقاء اليوم قادما من هزيمة أمام الفتح برباعية مقابل هدف، وسيبحث الفرق في لقاء اليوم عن تحقيق النقاط الثلاثة من أجل الخروج من كبوة الهزيمة التي تعرض لها في الأسبوع الماضي، الفيصلي سيبحث عن تفادي الأخطاء الدفاعية التي وقع فيها خلال الجولات الماضية من أجل تحسين موقفه بجدول ترتيب الدوري والهروب من صراع الهبوط.

يتواجد الفيصلي في المركز الثالث عشر برصيد 21 نقطة بعدما فاز في 4 مباريات وتعادل في 9 لقاءات وخسر في 8 مباريات واحرز الفريق 21 هدفا وتلقت شباكه 30 هدفا.

تشكيل الفيصلي المتوقع أمام الباطن

في حراسة المرمى: مصطفى ملائكة

في خط الدفاع: حسين قاسم – إيجور روسي – رافائيل سيلفا – صالح القمسيزي

في خط الوسط: هشام فايق – عبد العزيز آل شريد

في خط الوسط الهجومي: جيليرمي – رومان أمالفيتانو – عبد الرحمن الدوسري

في خط الهجوم: جوليو تافاريس

موعد مباراة الفيصلي والباطن والقنوات الناقلة لها

تتلقون مع لقاء الفيصلي والباطن الساعة 02:50 بتوقيت القاهرة، الساعة 03:50 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 12:50 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة الفيصلي والباطن عبر موقعنا يلا شوت كورة وقنوات ssc الناقل الحصري للدوري السعودي.

وفي الجانب الأخر سيبحث الباطن في لقاء اليوم عن تحقيق الفوز والخروج من كبوة النتائج السلبية التي يمر بها في الأونة الأخيرة، فريق الباطن قادم من هزيمة أمام النصر برباعية مقابل ثلاثة هداف، ثم ودع بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بالهزيمة من الفيحاء بهدفين مقابل هدف، وسيبحث الفريق عن تفادي الأخطاء الدفاعية للخروج بنتيجة إيجابية للهروب من صراع القاع.

الباطن يخوض لقاء اليوم وهو في المركز الخامس عشر برصيد 19 نقطة حصدهم من الفوز في 4 مباريات وتعادل في 7 مباريات وخسر في 10 مباريات واحرز الفريق 21 هدفا وتلقت شباكه 27 هدفا

تشكيل الباطن المتوقع أمام الفيصلي

حراسة المرمى: مارتن كامبانا

خط الدفاع: مسعود الربيعي - زكريا السوداني - ريناتو شافيز - عبد المجيد عبيد

خط الوسط: ضيف الله القرني - يوسف الجبلي- يوسف الشمري

خط الوسط الهجومي: محمد رايحي - راكان الشملان

خط الهجوم: فابيو أبريو


اكتبلنا تعليق