ثنائية الزعيم.. نتيجة مباراة الهلال والحزم اليوم 26-02-2022 الدوري السعودي



يواجه الهلال نظيره الحزم على ستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) في تمام الساعة 05:25 بتوقيت مصر، في المباراة التي تقام لحساب الأسبوع الثاني والعشرون لدوري كأس الأمي محمد بن سلمان، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يواصل الهلال مسيرته الإيجابية تحت قيادة العقرب الأرجنتيني دياز الذي قاد الفريق مؤخرا بعد انتهاء منافسات كأس العالم للأندية، الهلال فاز على الشاب بخماسية دون رد ثم فاز على النصر بهدفين لهدف وعبر للدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن تحقيق الفوز الثالث على التوالي للتقديم للأمام والاقتراب من القمة.

الهلال يتواجد في المرتبة الرابع بعدما خاض 18 لقاء، حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 7 لقاءات وخسر في مباراتين وأحرز الفريق 34هدفا وتلقت شباكه 20هدفا.

تشكيل الهلال المتوقع أمام الحزم

حراسة المرمى: محمد العويس

خط الدفاع: سعودعبدالحميد ــ جانج هيون سو ــ متعب المفرج ــ ياسر الشهراني

خط الوسط: جوستافو كويلار ــ محمد كنو ــ أندريه كاريلو

خط الهجوم: ماثيوس بيريرا ــ موسى ماريجا ــ سالم الدوسري

موعد مباراة الهلال والحزم والقنوات الناقلة لها

تنطلق صافرة بداية مباراة الهلال والحزم في تمام الساعة 05:25 بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة 06:25 بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة 03:25 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة الهلال والحزم عبر موقعنا يلا شوت كورة و ssc الرياضية الناقل الحصري الجديد للدوري السعودي.

يمر الحزم بفترة صعبة للغاية حيث أنه يعاني من تراجع النتائج والأداء حيث أنه يتذيل جدول الدوري ويعد الفريق الاقرب للهبوط، فريق الحزم سيبحث في لقاء اليوم عن تحقيق نتيجة إيجابية للحفاظ على فرصه في الهروب من القاع والبقاء ضمن فرق دوري المحترفين في الموسم المقبل.

الحزم يتواجد في المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 14 نقطة بعدما فاز في 3 مباريات وتعادل في 5 لقاءات وخسر في 13 لقاء، وأحرز الفريق 15 هدفا وتلقت شباكه 27 هدف.

تشكيل الحزم المتوقع أمام الهلال

حراسة المرمى: داوود ال سعيد

خط الدفاع: أحمد النجعي - عبدالهادي الحراجين - أولا جون - تياقو

خط الوسط: نيريس - مسعود بخيت - عبدالرحمن الدخيل

خط الوسط الهجومي: فرحان العازمي - إبراهيم البركة

خط الهجوم: كارلوس ستراندبيرج


اكتبلنا تعليق