نتيجة مباراة الهلال وتشيلسي اليوم 09-02-2022 كأس العالم للأندية



صدام من نار بين الزعيم الهلالي في المملكة العربية السعودية والبلوز اللندني تشيلسي الإنجليزي في لقاء صعب ومثير يأتيكم في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة في نصف نهائي كأس العالم للأندية على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة الإماراتي.

لعب نادي الهلال السعودي مباراة الدور الأول أمام الجزيرة الإماراتي من بطولة كأس العالم للأندية يوم الأحد الماضي على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة، في مباراة حضرها أكثر من 12 ألف مشجع أي أكثر من مباراتي الافتتاح ومباراة الأهلي ومونتيري المكسيكي.

تفوق الهلال السعودي على الجزيرة بستة أهداف مقابل هدف، فقد تقدم الأخير بهدف في الدقيقة 14 عن طريق عبد الله ديابي وعادل الكفة للزعيم النجم النيجيري القادم من صفوف الشباب في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وزاد الأهداف ماثيو بيريرا في الدقيقة 40 وفي الشوط الثاني سج محمد إبراهيم كنو الهدف الثالث للزعيم من رأسية مميزة، قبل أن يضع سالم الدوسري بصمته في اللقاء بإحرازه الهدف الرابع، وفي الدقيقة 88 أحرز موسى ماريجا الهدف الخامس، قبل أن يختتم كاريلو مهرجان الأهداف في الدقيقة 90.

التشكيل المتوقع للهلال أمام تشيلسي:

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف
خط الدفاع: علي البليهي ــ محمد جحفلي ــ حمد اليامي ــ ياسر الشهراني
خط الوسط: جوستافو كويلار ــ محمد كنو ــ سالم الدوسري
خط الهجوم: ماثيوس بيريرا ــ موسى ماريجا ــ أندريه كاريلو

توقيت مباراة الهلال وتشيلسي اليوم

ويتجه الملايين من عشاق الساحرة المستديرة نحو ملعب محمد بن زايد لمتابعة الكرة الجميلة والتي تجمع الهلال السعودي ونظيره تشيلسي الإنجليزي في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الصومال، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت دمشق.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وتشيلسي

وتذاع مباراة تشيلسي والهلال السعودي المرتقبة في نصف نهائي كأس العالم للأندية عبر قناة SSC Sports HD 7 بتعليق فهد العتيبي، وقناة أبو ظبي الرياضية اكسترا بتعليق علي سعيد الكعبي في لقاء سيكون هناك استوديو تحليلي في كل مباراة يضم كتيبة من أبرز المحللين في الوطن العربي.

أما تشيلسي فيدخل هذا اللقاء وكله أمل في أن يحصد اللقب العالمي، خاصة أنه استعاد واحد من الأسماء المهمة في تشكيلته وهو الحارس فيرلاند ميندي والذي قاد السنغال للتتويج بلقب كأس الأمم الإفريقية بركلات الجزاء الترجيحية على حساب منتخب مصر، ويخوض المسابقة باعتباره بطلا لأوروبا بعد أن توج في النسخة الماضية على حساب مانشستر سيتي.

وضمت قائمة تشيلسي لمباريات كأس العالم الأسماء التالية:

حراسة المرمى: كيبا – ماركوس بيتنلي – إدوارد ميندي – تيدي شارمان لوي.
خط الدفاع: أنطونيو رودريجير – ماركوس ألونسو – أندرياس كريستنسين – تياجو سيلفا – تيرفوه شالوباه – بن شلويل – رييس جيمس – سيزار أزبليكويتا – مالانج سار.
خط الوسط: جورجينيو – نجولو كانتي – ماتيو كوفاسيتش – لوفتس شيك – ساؤول نيجويز – روز باركلي – ماسون ماونت – لويس بيكر – هارفي فال – شايفر سيمونس
خط الهجوم: روميلو لوكاكو – كريستيان بوليسيتش – تيمو فيرنر – كالون هودسون أودوي – حكيم زياش – كاي هافيرتس – جودي سونسب بيل.

تعليقات