فوز العالمي.. مباراة النصر وأبها اليوم 26-02-2022 الدوري السعودي



يستضيف النصر نظيره أبها على ستاد مرسول بارك في الجولة الثانية والعشرون لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان في اللقاء الذي يقام الساعة 18:25 بتوقيت المملكة العربية السعودية، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يخوض النصر لقاء اليوم قادما من هزيمة أمام الهلال بهدفين مقابل هدف ودع على أثرها منافسات كأس خادم الحرمين وسيبحث الفريق النصراوي في لقاء اليوم عن تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة من أجل الزحف للأمام في جدول ترتيب الدوري ولا سيما وأنه فاز في أخر لقاء بالدوري على الباطن برباعية مقابل ثلاثة.

النصر عزيزي متابع يلا شوت كورة يقع في المركز الثاني برصيد 41 نقطة بعدما فاز في 13مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في 6 لقاءات، وأحرز الفريق 39 هدفا وتلقت شباكه 24 هدفا

تشكيل النصر المتوقع أمام أبها

حراسة مرمى: وليد عبدالله

خط الدفاع: عبدالله مادو -علي محمد لاجامي - خوزي راميرو فوينيس موري - سلطان عبدالله الغنام

خط الوسط: عبدالله محمد الخيبري - بيتروس ماثيوس

خط الوسط الهجومي: سامي خليل النجعي -جلال الدين ماشاريبوف - أندرسون تاليسكا

خط الهجوم: فينسيت أبو بكر

موعد مباراة النصر وأبها والقنوات الناقلة لها

تتابعون مباراة النصر وأبها في تمام الساعة 18:25 بتوقيت المدينة المنورة، الساعة 17:25 بتوقيت القاهرة، الساعة 15:25 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة النصر وأبها عبر موقعنا يلا شوت كورة و ssc الرياضية الناقل الحصري الجديد للدوري السعودي.

مني أبها بالهزيمة في الأسبوع الماضي أمام ضمك بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ويأمل الفريق في لقاء اليوم إلى تقديم أداء قوي للخروج من كبوة الهزيمة في الجولة الماضية، فريق أبها يدرك أن اللقاء سيكون في غاية الصعوبة ولا سيما وأن الفريق الخصم لن يفرط في النقاط الثلاثة بعد خروجه من مسابقة الكأس.

يتواجد أبها في المركز السادس برصيد 28 نقطة حصدهم من الفوز في 8 مباريات وتعادل في 4 لقاءات وخسر في 9 لقاءات وأحرز 23 هدفا وتلقت شباكه 33 هدفا.

تشكيل أبها المتوقع أمام النصر

حراسة المرمى: عبدالعالي أمحمدي

خط الدفاع: فهد الجميعة، أمين عطوشي، مهند القيضي، ساري عمرو

خط الوسط: ماتيتش، جهاد الزويد، سعد بقير، صالح العمري

خط الهجوم: مبونجو، تي فريدي


اكتبلنا تعليق