نتيجة مباراة النصر والطائي اليوم 06-02-2022 الدوري السعودي



تحل كتيبة الطائي ضيفة على نظيره النصر في تمام الساعة السادسة والثلث مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

لم يحقق نادي الطائي أي فوز في الجولات الثلاث الأخيرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان حين خسر من الهلال بأربعة أهداف دون رد، وتعرض للخسارة من نظيره ضمك بهدفين مقابل هدف، وخسر من نظيره الفيحاء بثنائية بيضاء في الجولة الماضية، وقبل ذلك حقق الفريق فوزين في نهاية ديسمبر الماضي الأول على حساب الفيصلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وعلى الحزم بهدف نظيف.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والطائي اليوم

وتلتقون مع مباراة النصر والطائي اليوم في الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري السعودي عبر قناة SSC Sports HD 1 وهذه المباراة تأتيكم بتعليق عربي لم يتحدد بعد اسم المعلق.

تشكيل الطائي المتوقع أمام النصر:

حارس المرمى: مارتن لوكوف
الدفاع: عبد العزيز مجراشي ، لوكاس ألفيس ، مارسيلو فيريرا ، حسن الجبيري
نصف الملعب : حامد فلاته ، عبدالعزيز الحرابي ، نوليدج موسونا ، اسامة الخلف
الهجوم : ماليلى ، سعيود .

ربما تكون مباراة اليوم فارقة للنصر في مشواره نحو الاقتراب من اتحاد جدة المتصدر، حيث يحتل العالمي المركز الثالث بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد 35 نقطة، بفارق 6 نقاط عن العميد.

تشكيل النصر المنتظر أمام الطائي:

حراسة المرمى: وليد عبدالله
خط الدفاع: سلطان الغنام – فونيس موري ــ منصور الشمري – عبدالإله العمري
خط الوسط: علي الحسن ــ عبدالله الخيبري ــ أيمن يحيى
خط الهجوم: أندرسون تاليسكا ــ خالد الغنام ــ عبدالفتاح آدم

موعد مباراة النصر والطائي اليوم

وتذهب كتيبة الطائي إلى ملعب مرسول بارك والصدام القوي مع النصر في تمام الساعة السادسة والثلث مساء بتوقيت الكويت، الساعة الخامسة والثلث مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والثلث مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثالثة والثلث مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السادسة والثلث مساء بتوقيت الصومال، الساعة السادسة والثلث مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة والثلث مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة والثلث مساء بتوقيت اليمن، الساعة السادسة والثلث مساء بتوقيت قطر.
اكتبلنا تعليق