نتيجة مباراة الشباب وضمك اليوم 10-02-2022 الدوري السعودي



تتجه أنظار جماهير الشباب إلى ستاد الملك فهد الدولي الذي يحتضن مواجهة ضمك المقرر لها الساعة 17:20 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، ضمن منافسات الجولة العشرين لدوري كأس الأمم محمد بن سلمان، وذلك عبر موقعنا يلا شوت كورة.

الشباب صاحب الأرض والجمهور في لقاء اليوم سيبحث عن مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية بعدما انتصر على الحزم في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف، شيخ الأندية السعودية استطاع أن يقلب الطاولة على الحزم بعدما كان متأخرا بهدف لينتصر بهدفين علما بإنه اهدر ركلة جزاء عن طريق إيفر بانيجا في النصف ساعة الأولى، الجهاز الفني لفريق الشباب حذر اللاعبين من التهاون والاستهتار في لقاء اليوم وطلب من اللاعبين استغلال أنصاف الفرص من أجل الخروج بالعلامة الكاملة وتفادي أي أزمات قد تؤثر على مسيرة الفريق ولا سيما وأنه سيكون أمام مواجهة نارية في الجولة القادمة أمام الهلال في قمة مباريات الجولة.

الشباب يتواجد قبل مواجهة اليوم في المركز الثالث برصيد 37 نقطة وبفارق 7 نقاط عن الاتحاد صاحب الصدارة، شيخ الأندية السعودية حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في 7 مباريات وخسر في مباراتين فقط وأحرز 36 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفا.

وفي الناحية الأخرى نجد أن ضمك ف الموسم الجاري يمر بمرحلة جيدة في طبيعة الحال ألا أنه قادم لمواجهة اليوم من هزيمة أمام الفيصلي بثلاثية دون رد وسيبحث في مواجهة اليوم عن الخروج من كبوته الماضية للزحف للأمام في جدول البطولة ولا سيما وأنه يمني النفس بالتواجد ضمن الفرق الأوروبية في الموسم المقبل.

ضمك في طبيعة الحال شارك في 19 لقاء بدوري المحترفين حقق الفوز في 8 لقاءات وتعادل في 6 لقاءات وخسر في 5 مباريات وأحرز 24 هدفا وتلقت شباكه 26 هدفا ويبتعد عن القمة بفارق 14 نقطة.

تشكيل الشباب المتوقع أمام ضمك

حراسة المرمى: مراون الحيدري
خط الدفاع: فواز الصقور - إيغور - حسين القحطاني - ندياي
خط الوسط: متعب الحربي - أحمد شراحيلي - بانيغا - علي مجرشي
خط الهجوم: نواف العابد - جون ماري

تشكيل ضمك المتوقع أمام الشباب

حراسة المرمى : مصطفى زغبة.
خط الدفاع : فاروق شافعي، كسيرجيو خافيير فيتور، عبدالله العمار، مهند أحمد النجعي
خط الوسط : بدر محمد منشي، عبدالعزيز رشيد مجرشي
خط الوسط الهجومي: العربي هلال سوداني، عارف صالح آل حيدر، ميجو ساكتاش
خط الهجوم : ايميليو زيلايا.

موعد مباراة الشباب وضمك والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة الشباب وضمك في تمام الساعة 17:20بتوقيت القاهرة، الساعة 18:20بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 15:20بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة الشباب وضمك عبر موقعنا يلا شوت كورة ssc الرياضية.
اكتبلنا تعليق