نتيجة مباراة الأرجنتين وكولومبيا اليوم 02-02-2022 تصفيات كاس العالم



تلتقي كتيبة التانجو أمام نظيره النمور في واحدة من المباريات المثيرة والتي تلتقون بها في تمام الساعة الثانية والنصف صباحا بتوقيت مكة المكرمة، في لقاء ضمن منافسات المرحلة السادسة عشر من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022 على ملعب استاديو ماريو البيرتو كيمبس.

وحجز منتخب الأرجنتين مكانا له في مونديال قطر بعد أن وصل إلى النقطة الثانية والثلاثين في المركز الثاني بترتيب تصفيات القارة اللاتينية، وسجل زملاء ليونيل ميسي 9 انتصارات من أصل 14 مباراة لعبها وله لقاء مؤجل أمام السامبا البرازيلية سيتم تحديده فيما بعد، كما تعادل في 5 لقاءات، ولم يخسر في أي مباراة.

مباراة الذهاب بين منتخب كولومبيا ونظيره الأرجنتيني والتي أقيمت في التاسع من يونيو الماضي على ملعب النمور، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، فقد سجل للتانجو كل من كريستيان روميرو ولياندرو باريديس، وأحرز للنمور كل من لويس مورييل من علامة الجزاء وميجيل بورخا.

التشكيل المتوقع للأرجنتين أمام كولومبيا

في حراسة المرمى: مارتينيز.
في خط الدفاع: أوتاميندى، مارتينيز، ماولينا، تاجليافيكو.
في خط الوسط: دي بول، باريديس، دي ماريا، جوميز، جونزالس.
في خط الهجوم: لاوتارو مارتينيز.

موعد مباراة الأرجنتين وكولومبيا اليوم

وتنتظر جماهير الساحرة المستديرة قمة الأرجنتين ونظيره الكولومبي في أمريكا الجنوبية في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت موسكو، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت الصومال، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت قطر، الساعة الواحدة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الواحدة والنصف مساء بتوقيت طرابلس.
في التصفيات الحالية كان آخر انتصار لمنتخب كولومبيا في العاشر من سبتمبر الماضي على حساب تشيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وبعدها لعب العديد من اللقاءات انتهت منها 4 مواجهات بالتعادل السلبي، وخسر أمام البرازيل بهدف لمثله وأمام بيرو بنفس النتيجة.

التشكيل المتوقع لكولومبيا أمام الأرجنتين:

في حراسة المرمى: دافيد أوسبينا.
في خط الدفاع: دانيال مونوز – ياري مينا – دافينسون سانشيز – ويليام تيسيلو.
في خط الوسط: رفائيل سانتوس بوري – ويلمار باريوس – جوستافو كويلار – لويس دياز.
في خط الهجوم: خوان كوادرادو – دوفان زاباتا.

المنتخب الأرجنتيني يأتي في وصافة الترتيب العام لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم، برصيد 32 نقطة، أما منتخب كولومبيا فيبحث عن التأهل هو الآخر حيث لديه فرصة كبيرة كونه يأتي في المركز السادس برصيد 17 نقطة.
اكتبلنا تعليق