إختبار صعب للجانرز أمام الذئاب في البريميرليج.. آرسنال يفوز



يخضع أرسنال لاختبار قوي عندما يلتقي مع وولفرهامبتون الساعة 21:45 بتوقيت مصر في المباراة التي تقام على ستاد الإمارات، ضمن منافسات الجولة العشرون للدوري الإنجليزي عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يدرك أرسنال تماما أنه أمام مهمة صعبة للغاية في لقاء اليوم، أرسنال قادم لمواجهة اليوم من انتصار مثير ومستحق على برينتفورد في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف، أرسنال في طبيعة الحال يمر بفترة فنية ممتازة في الأونة الماضية، وسيخوض لقاء اليوم باحثا عن مواصلة الانتصارات من أجل الزحف أكثر للأمام في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وتعزيز موقفه في ضمان مقعد مؤهل لبطولات أوروبا في الموسم المقبل.

أرسنال سيخوض لقاء اليوم وهو في المركز السادس برصيد 42 نقطة بعدما فاز في 13 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر في 7 مباريات، وأحرز الفريق 36هدفا وتلقت شباكه 26 هدفا.

تشكيل أرسنال المتوقع أمام وولفرهامبتون

حراسة المرمى: آرون رامسديل

الدفاع: كالوم تشامبيرس - بنجامين وايت - بابلو ماري - كيران تيرني

الوسط: إيميل سميث روي - توماس بارتي - جابرييل مارتينيلي - مارتين أوديغارد

الهجوم: ألكسندر لاكازيت - بوكايو ساكا

موعد مباراة أرسنال وولفرهامبتون والقنوات الناقلة لها

تبدأ صافرة بداية مباراة أرسنال وولفرهامبتون في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة أرسنال وولفرهامبتون عبر موقعنا يلا شوت كورة وقنوات beIN Sports Connect.

وفي الجانب الأخر يمر فريق وولفرهامبتون لقاء اليوم بمستوى طيب للغاية بعدما فاز على ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف في الأسبوع الماضي، فريق وولفرهامبتون يخوض مواجهة اليوم باحثا عن النقاط الثلاثة من أجل الزحف أكثر للأمام في جدول البطولة ولحفاظ على فرصه في المنافسة على مقعد مؤهل للدوريات الأوروبية في الموسم المقبل، فريق وولفرهامبتون يدرك تماما أن لقاء اليوم سيكون من العيار الثقيل حيث سبق وأن تقابل الفريقين في مطلع الشهر الجاري وانتهت لأرسنال بهدف لمثله، وسيخوض النمر لقاء اليوم بتوازن بين الدفاع والهجوم من أجل الوصول لشباك المدفعجية والخروج من المواجهة بنتيجة تعزز موقفه في جدول البريميرليج.

ولفرهامبتون في المركز السابع برصيد 40 نقطة بعدما فاز في 13مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر في 8 مباريات وأحرز الفريق 23 هدفا وتلقت شباكه 18 هدفا.

تشكيل وولفرهامبتون المتوقع أمام أرسنال

حراسة المرمى: خوسي سا

الدفاع: كي جانا هويفر - فيرناندو مارشال - ماكس كيلمان- كونور كودي

الوسط: غانم سايس - روبين نيفيز - جواو موتينهو - دانييل بودينسي

الهجوم: فرانسيسكو ترينكاو -راؤول خيمينيز

اكتبلنا تعليق