نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وسيلتا فيجو اليوم 26-02-2022 الدوري الاسباني



يحتضن ستاد "واندا ميتروبوليتانو" مباراة أتلتيكو مدريد وسيلتا فيجو في المباراة التي تقام في العاشرة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون للدوري الإسباني، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يمر أتلتيكو مدريد بفترة متذبذبة على مستوى النتائج والأداء في الأونة الأخيرة حيث أنه قادم لتعادل مع مانشستر يونايتد بهدف لمثله في دوري أبطال أوروبا وحقق الفوز قبلها على أوساسونا بثلاثية دون رد، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن النقاط الثلاثة من أجل الحفاظ على فرصه في التواجد بالمربع الذهبي والمشاركة أوروبا في الموسم المقبل ولا سيما وأنه فقط فرصه في المنافسة على لقب الليجا الذي بات قريبا من ريال مدريد.

أتلتيكو مدريد يتواجد في المركز الخامس بجدول ترتيب الليجا برصيد 42 نقطة بعدما فاز في 12 لقاء وتعادل في 6 مباريات وخسر في 7 مباريات وأحرز 45 هدفا وتلقت شباكه 34 هدفا

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع أمام سيلتا فيجو

حراسة المرمى: يان أوبلاك

خط الدفاع: دانييل فاس - خوسي ماريا خيمينيز - ستيفان سافيتش -ماريو هيرموسو

خط الوسط: رودريغو دي بول - خورخي ميروديو كوكي- ثوماس ليمار - يانيك فيريرا كاراسكو

خط الهجوم: أنخيل كوريا "أنطوان جريزمان" - لويس سواريز

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وسيلتا فيجو والقنوات الناقلة لها

تنطلق مباراة أتلتيكو مدريد وسيلتا فيجو في تمام الساعة 10:00بتوقيت القاهرة، الساعة 11:00بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 08:00 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة أتلتيكو مدريد وسيلتا فيجو عبر موقعنا يلا شوت كورة وbeIN Sports HD .

وفي الجانب الأخر نرى أن سيلتا فيجو يلعب مباراة اليوم تحت شعار لا بديل عن الفوز ووضع حدا للنتائج السلبية التي حققها في الفترة الماضية، فريق سيلتا فيجو قادم من تعادل مع ليفانتي في الأسبوع الماضي وكان قبلها تعادل مع قاديش بدون أهداف، ويمني النفس بالعلامة الكاملة من لقاء اليوم للتقدم للأمام بجدول ترتيب الليجا.

يحتل سيلتا فيجو المركز التاسع برصيد 32 نقطة بعدما فاز في 8 مباريات وتعادل في 8 مباريات وخسر في 9 مباريات وأحرز 29 هدفا وتلقت شباكه 26 هدفا.

تشكيل سيلتا فيجو المتوقع أمام أتلتيكو مدريد

حراس المرمى: سيرخيو الفاريز

في خط الدفاع: جيسون موريلو - خوسي فونتان - نيستور أراوخو

في خط الوسط: فران بيلتران - دينيس سواريز - فيدور سمولوف - سيرجيو كاريرا - لوكاس أولازا

في خط الهجوم: سانتي مينا - اياخو اسباس خونكال


اكتبلنا تعليق