سقوط سيميوني.. نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وليفانتي اليوم 16-02-2022 الدوري الاسباني



يلتقي أتلتيكو مدريد مع ليفانتي الساعة الثامنة مساء بتوقيت غرينيتش في اللقاء الذي يقام على ستاد "واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين للدوري الإسباني، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

سيبحث كل من أتلتيكو مدريد وليفانتي في لقاء اليوم عن الانتصار وحصد العلامة الكاملة من أجل الزحف للأمام في جدول تدرتيب الدوري الإسباني، فريق أتلتيكو مدريد قادم للقاء اليوم من هزيمة أمام برشلونة برباعية مقابل هدفين في لقاء لم يقدم فيه الفريق المدريدي أداءا قويا على الجانب الدفاعي الهجومي، وسيبحث الفريق المدريدي في لقاء اليوم عن الخروج من كبوته وحصد العلامة الكاملة للتقدم للأمام بجدول الليجا.

وفي الجانب الأخر يتطلع فريق ليفانتي إلى الخروج من كبواته التي تعرض لها في الجولات الأخيرة، فريق ليفانتي لم يعرف الانتصار في أخر 3مباريات حيث أنه خسر من قادش بهدفين دون رد، ثم خسر من خيتافي بثلاثية دون رد، وبعدها خسر من ريال بيتيس برباعية مقابل هدفين، وسيخوض لقاء اليوم بتوازن بين الدفاع والهجومي من أجل تحقيق نتيجة إيجابية وتفادي الهزيمة الرابعة على التوالي في مشواره نجو التواجد بالمربع الذهبي في الليجا.

أتلتيكو مدريد يتواجد في المركز الخامس بجدول ترتيب الليجا برصيد 39 نقطة بعدما فاز في 11 لقاء وتعادل في 6 مباريات وخسر في 6 مباريات وأحرز 42 هدفا وتلقت شباكه 33 هدفا، بينما ليفانتي يتذيل جدول ترتيب الليجا برصيد 11 نقطة بعدما فاز في لقاء وتعادل 8 مباريات وخسر في 14 لقاء وأحرز 23 هدفا وتلقت شباكه 50 هدفا.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وليفانتي والقنوات الناقلة لها

تتابعون مباراة أتلتيكو مدريد وليفانتي عبر فضائية beIN Sports Connect وموقعنا يلا شوت كورة، وتبدأ صافرة بداية مباراة أتلتيكو مدريد وليفانتي الساعة 08:00 بتوقيت غرينيتش، الساعة 09:00 بتوقيت مصر، الساعة 10:00 بتوقيت السعودية.

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع أمام ليفانتي

حراسة المرمى: يان أوبلاك

خط الدفاع: دانييل فاس - خوسي ماريا خيمينيز - ستيفان سافيتش -ماريو هيرموسو

خط الوسط: رودريغو دي بول - خورخي ميروديو كوكي- ثوماس ليمار - يانيك فيريرا كاراسكو

خط الهجوم: أنخيل كوريا "أنطوان جريزمان" - لويس سواريز

تشكيل ليفانتي المتوقع أمام أتلتيكو مدريد

حراسة المرمى: ايتور فرنانديز

خط الدفاع: خورخي ميرامون، سيرجيو بوستيجو ريدوندو، روبن فيزو، كارلوس كليرك

خط الوسط: خوسيه كامبانيا، نيكولا فوكيفيتش، جونزالو ميليرو، ميكائيل مالسا

خط الهجوم: إينيس بردهي، خوسي لويس موراليس

اكتبلنا تعليق