نتيجة مباراة بوروسيا دورتموند وأوجسبورج اليوم 27-02-2022 الدوري الالماني



يلتقي بوروسيا دورتموند مع أوجسبورج الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، في اللقاء الذي يقام على ستاد إمبولس أرينا، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرون للدوري الألماني عبر موقعنا يلاشوت كورة.

يمر بوروسيا دورتموند بفترة صعبة للغاية في ظل تراجع النتائج والأداء في الأونة الأخيرة، فريق بوروسيا دورتموند بعد أن ودع دوري أبطال أوروبا فشل في عبور عقبة جلاسكو رينجرز وودع الدوري الأوروبي كما أنه يعاني بشدة من تراجع النتائج والأداء على مستوى الدوري الألماني ويبتعد عن صراع الصدارة مع بايرن ميونخ، وسيبحث بروسيا دورتموند في لقاء اليوم عن تحقيق الانتصار والخروج من كبوته الأخيرة من أجل التقدم للأمام في جدول البطولة والحفاظ على فرصه في المنافسة على اللقب مع العملاق البافاري.

ويتواجد بوروسيا دورتموند في المركز الثاني برصيد 49 نقطة بعدما فاز في 16 لقاء وتعادل في لقاء وتعرض للهزيمة في 6 مباريات وأحرز الفريق 63 هدفا وتلقت شباكه 36 هدفا.

تشكيل بوروسيا دورتموند المتوقع أمام أوجسبورج

حراسة المرمى: جريجور كوبيل

الدفاع:فيليكس باسلاك - أكسيل فيتسل - نيكو شولز - مانويل أكانجي

الوسط: ايمري تشان - محمود داوود - جيوفاني ريينا

الهجوم: يوسوفا موكوكو - إيرلينغ هالاند - ماركو رويس

موعد مباراة بوروسيا دورتموند وأوجسبورج والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة بوروسيا دورتموند وأوجسبورج في تمام الساعة18:30 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 19:30بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة 16:30بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة بوروسيا دورتموند وأوجسبورج عبر موقعنا يلا شوت كورة إلى جانب قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري للبطولة.

وفي الجانب الأخر يعاني أوجسبورج هو الأخر من تراجع المنتائج والأداء في الموسم الجاري ألا أن موقفه في جدول البوندسليجا يعد الأصعب حيث أنه يتصارع للهروب من صراع القاع والبقاء بين الكبار في الموسم المقبل، فريق أوجسبورج قادم من هزيمة أمام فرايبورغ في اللقاء الماضي بهدفين مقابل هدف، وسيبحث في مواجهة اليوم عن تفادي الأخطاء الدفاعية من اجل التقدم للأمام في جدول البطولة والابتعاد خطوة عن صراع القاع.

يحتل أوجسبورج المركز السادس عشر برصيد 22 نقطة بعدما فاز في 5 مباريات وتعادل في 7 مباريات وخسر في 11 لقاء وأحرز الفريق 25 هدفا وتلقت شباكه 40 هدفا.

تشكيل أوجسبورج المتوقع أمام بوروسيا دورتموند

حراسة المرمى :رافال

الدفاع :اودوخاي، جيفري، أوكسفورد

الوسط : اياجو، جروينزو، خضيرة، كاليجوري، فارجاس، هان

الهجوم :ريتشر


اكتبلنا تعليق