نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم 06-02-2022 الدوري الاسباني



ينتظر الملايين من عشاق كرة القدم العالمية موقعة مثيرة بين الروخي بلانكوس ونظيره الفريق الكتالوني، وذلك في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات المرحلة الثالثة والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني.

موقف برشلونة وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

مباراة مهمة للغاية لنادي برشلونة في مشواره في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث أن الفوز اليوم على أتلتيكو مدريد سيجعله ينتقل للمربع الذهبي لأول مرة هذا الموسم وسيكون إنجازا كبيرا تحت قيادة المدير الفني تشافي هيرنانديز الذي استلم المهمة وهو في وسط الجدول، ولم يتوقع أحد أن يصل بالفريق إلى هذه المكانة في ظل الكثير من الأزمات التي ضربت الفريق في السنوات الأخيرة.

ويحتل برشلونة قبل هذه الجولة المركز الخامس بجدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الإسباني برصيد 35 نقطة بفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الرابع أتلتيكو مدريد، حيث يحتدم الصراع بينهما.

وضمت قائمة برشلونة لمواجهة أتلتيكو مدريد على النحو التالي:

تير شتيجن - ديست - بيكيه - أراوخو - بوسكيتس - بويج - ديمبلي - ألفيس - أداما تراوري - برايثوايت - نيتو - نيكو جونزاليس - بيدري - لوك دي يونج - جوردي ألبا - فيران توريس - فرينكي دي يونج - مينجويزا - أوباميانج - جوتجلا - جافي - الزلزولي - تيناس.

الكثير من الثقة زادت لفريق تشافي بعد إبرام تعاقدات قوية على عكس كل التوقعات فالجميع كان يرى استحالة ضم خوان لابورتا رئيس برشلونة لصفقات في ظل الأزمة المالية الطاحنة لكنه استغل كل الطرق لضم 4 نجوم من العيار الثقيل بدأها بضم داني ألفيس بصفة مجانية، ثم ضم فيران توريس قادما من مانشستر سيتي الإنجليزي في صفقة كلفت الفريق الكتالوني ما يقرب من 55 مليون يورو.
تواصلت الصفقات الحاسمة لبرشلونة في ميركاتو الشتاء ليضم القاطرة البشرية من وولفرهامبتون، أداما تراوري على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر مع وجود بنيد يتيح إمكانية شراء اللاعب لكنه ليس إلزاميا، وجاءت الصفقة غير المتوقعة بضم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، وهو أحد نجوم أرسنال الذي ساءت علاقته بمدربه الإسباني ميكيل أرتيتا.

موعد مباراة اتلتيكو مدريد وبرشلونة بالدوري الإسباني

ويلتقي برشلونة مع نظيره أتلتيكو مدريد في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت السوجان، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت الصومال، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت قطر.

10 مباريات ماضية خاضها فريق أتلتيكو مدريد في بطولة الدوري الإسباني لم تكن جيدة في بعضها والتي استمرت 4 جولات وتحديدا في الفترة من 4 ديسمبر الماضي حين تلقى هزيمة من ريال مايوركا بهدفين مقابل هدف، وبعدها خسارة من نظيره ريال مدريد بثنائية نظيفة، وتلقى هزيمتين أخريتين أمام كل من إشبيلية وغرناطة بنتيجة هدفين لهدف، كما أنه فاز في عدة مباريات منها على أوساسونا بهدف دون رد، وعلى قادش برباعية مقابل هدف، وعلى رايو فاليكانو بثنائية، وأخيرا الانتصار المميز على فالنسيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع أمام برشلونة:

حراسة المرمى: يان أوبلاك.
خط الدفاع: ستيفن سافيتش - خوسيه ماريا خيمينيز - ماريو هيرموسو.
خط الوسط: كيران تريبير - كوكي - جيفري كوندوجبيا - يانيك كاراسكو.
خط الهجوم: أنخيل كوريا - جواو فيليكس - لويس سواريز.
اكتبلنا تعليق