ستاد غريفين بارك يستضيف موقعة نيوكاسل وبيرنتفورد في الدوري الانجليزي



يستضيف فريق برينتفورد نظيره نيوكاسل يونايتد في المباراة التي تقام على ستاد غريفين بارك الساعة الخامسة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون للدوري الإنجليزي، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يمر نيوكاسل يونايتد حاليا بفترة جيدة للغاية حيث حقق الفوز على إيفرتون بثلاثية مقابل هدف ثم فاز على أستون فيلا بهدف دون رد، ثم تعادل مع وست هام في الأسبوع الماضي، وسيبحث في لقاء اليوم عن النقاط الثلاثة من أجل الزحف للامام في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ويحتل نيوكاسل يونايتد المرتبة السابعة عشر برصيد 22 نقطة بعدما فاز في 4 مباريات وتعادل في 10 لقاءات وتعرض للهزيمة في 10 لقاءات، وأحرز الفريق 26 هدفا وتلقت شباكه 45 هدفا.

تشكيل نيوكاسل يونايتد المتوقع أمام برينتفورد

حراسة المرمى: دوبرافكا

خط الدفاع: تارجيت - بورن - شار - كرافت

خط الوسط: دي ليرا - شيلفي - ويلوك

الهجوم: ميرفي - وود - فريزر

موعد مباراة نيوكاسل يونايتد وبرينتفورد والقنوات الناقلة لها

تتابعون مباراة نيوكاسل يونايتد وبرينتفورد في تمام الساعة 17:00بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 15:00بتوقيت غرينيتش، وتلتقون مع مباراة نيوكاسل يونايتد وبرينتفورد عبر موقعنا يلا شوت كورة وقنوات بي إن سبورت الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط.

وفي الجانب الأخر نرى أن برينتفورد قادم من هزيمة أمام أرسنال بهدفين مقابل هدف، وعلى الرغم من هزيمة برينتفورد في الأسبوع الماضي ألا أنه قدم مباراة قية أمام المدفعجية في الجولة الماضية، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن تقديم أفضل أداء له وتفادي الأخطاء الدفاعية من أجل الزحف للأمام في جدول ترتيب البريميرليج.

برينتفورد يتواجد في المركز الرابع عشر برصيد 24 نقطة بعدما فاز في 6مباريات وتعادل في 6مباريات وتعرض للهزيمة في 14 لقاء، وأحرز الفريق 27 هدفا وتلقت شباكه 42 هدفا.

تشكيل برينتفورد المتوقع أمام نيوكاسل

حراسة المرمى: دافيد رايا

خط الدفاع: بونتوس جانسون - إيثان بينوك- ريكو هنري -كريستوفر اجير

خط الوسط: سيرجي كانوس - فيتالي جانيلت - فرانك أونيكا - بريان مبيومو - كريستيان نورجارد

خط الهجوم: ايفان توني


اكتبلنا تعليق