نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي اليوم 08-02-2022 الدوري الانجليزي



تحط كتيبة الشياطين الحمر نحو ملعب تيرف مور ومواجهة نظيره بيرنلي في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الأسبوع الرابع والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي.
صحيح أن نادي مانشستر يونايتد يبعد كثيرا عن جاره السيتي متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز حيث أن الفارق بينهما 19 نقطة، لكن الهدف الأساسي الآن هو إنهاء الموسم في المربع الذهبي وخطف بطاقة العبور إلى إلى دوري أبطال أوروبا، ويحتل الشياطين الحمر المركز الرابع بجدول ترتيب البريمير ليج برصيد 38 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة بيرنلي ومانشستر يونايتد

وتذاع مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي اليوم في المرحلة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز من خلال قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم بتعليق رؤوف خليف.

موعد مباراة بيرنلي ومانشستر يونايتد في البرميرليج اليوم

وينزل مانشستر يونايتد ضيفا على نظيره بيرنلي في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت اليمن، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت البحرين، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت قطر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الصومال، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت السودان.

يعاني نادي بيرنلي على مستوى البريمير ليج، فقد كان آخر مباراة فاز بها في البطولة أمام برينتفورد بثلاثة أهداف مقابل هدف في الثلاثين من أكتوبر الماضي، وبعدها تعادل في 3 مباريات على التوالي أمام تشيلسي بهدف لمثله وأمام كريستال بالاس بثلاثة أهداف وتعادل بدون أهداف أمام وولفرهامبتون، وخسر من نيوكاسل يونايتد بهدف نظيف، وتعادل بدون أهداف، وتعرض لهزيمة من مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف، وبنفس النتيجة وتعادل بدون أهداف أمام كل من بيرنلي وواتفورد.

ويلعب نادي مانشستر يونايتد في مباراة اليوم عائد من سقوط غير متوقع أمام ميدلزبره بركلات الجزاء وتوديع بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، أما في المواجهات التي سبقتها في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز فقد تفوق على برينتفورد بثلاثة أهداف مقابل هدف، وعلى وست هام يونايتد، وتعادل بهدفين لمثلهما أمام أستون فيلا.

ويلتقي مانشستر يونايتد اليوم أمام بيرنلي، ومن ثم يستقبل نظيره ساوثهامبتون يوم السبت المقبل وبعدها يستضيف برايتون، ثم ملاقاة نظيره ليدز يونايتد في العشرين من هذا الشهر، قبل أن يرحل إلى العاصمة الإسبانية مدريد حيث سيواجه الأتلتيكو يوم 23 من الشهر ذاته، في ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.
اكتبلنا تعليق