فالوقت القاتل.. نتيجة مباراة الصفاقسي وزاناكو اليوم 13-02-2022 الكونفدرالية الافريقية



يخضع فريق الصفاقسي التونسي لاختبار صعب عندما يلتقي مع زاناكو الزامبي في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات لكأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية" في المباراة التي تقام على ستاد الطيب المهيري، وذلك عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يسعى الصفاقسي التونسي إلى استغلال أفضلية الأرض والجمهور من أجل الخروج بنتيجة إيجابية أمام كبير الفرق الزامبية في مواجهة اليوم والدخول بقوة في المنافسة على صدارة المجموعة، الصفاقسي يخوض لقاء اليوم بقيادة فنية جديدة للبرتغالي جورج كوستا الذي تولى المهمة الفنية للفريق مؤخرا خلفا للإيطالي جيوفاني سوليناس الذي رحل مؤخرا.

الفريق التونسي يدرك أن الفوز سيكون الحل الوحيد لإرضاء جماهيره الغاضبة من النتائج السلبية في الفترة الماضية ولا سيما وأن الجماهير تحلم بإعتلاء منصات التتويج في النسخة الحالية من البطولة في ظل ابتعاده عن الألقاب منذ فترات طويلة.

الفريق التونسي استطاع خلال الساعات الماضية أن يدعم صفوفه بالعديد من الصفقات وهم الجزائريان مليك رايح محمد وهشام النقاش، والعراقي حسين علي، والموريتاني إسماعيل دياكيتي، والمالي عبد الرحمن توراي، وإياد بالوافي ونافع لمين.

وفي الجانب الأخر سيبحث الفريق الضيف في لقاء اليوم عن قلب الطاولة على الصفاقسي والخروج من المواجهة بنتيجة إيجابية تجعله يدخل صراع القمة منذ الجولات الأولى فريق زاناكو سيعول في لقاء اليو على قوة هجومه وخاصة وأنه يمتلك لاعبين على أعلى مستوى وخاصة في الشق الهجومي وسيكون لهما دورا كبيرا في لقاء اليوم.

موعد مباراة الصفاقسي وزاناكو والقنوات الناقلة لها

تتابعون مباراة الصفاقسي وزاناكو الساعة التاسعة مساء بتوقيت بتوقيت مصر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة السابعة بتوقيت غرينيتش، وتقام مباراة الصفاقسي وزاناكو عبر موقعنا يلا شوت كورة وقنوات بي ان سبورت الناقل الحصري للبطولة.

التشكيل المتوقع للصفاقسي أمام زاناكو

حراسة المرمى: محمد الهادي قعلول

خط الدفاع: حسام دقدوق - محمد بن علي - نور الزمان الزموري - وليد القروي

خط الوسط: عبد الله العمري - أيمن الحرزي- مليك رياح - فراس شواط

خط الهجوم: ماليك إيفونا - كريس كواكو

تشكيل زاناكو المتوقع أمام الصفاقسي

حراسة المرمى: راشا كولا

خط الدفاع: ديدي كيتومبو - بيتير كالوتا - تيبيريوس لومبارد - زيو تيمبو

خط الوسط: كليتوس شوتا - لاسا كيالا - ماثيوس ماشا- موسى سولييمانو

الهجوم: تيموتي ساكالا- أبراهام سيانكومبو


اكتبلنا تعليق