نتيجة مباراة ضمك والرائد اليوم 26-02-2022 الدوري السعودي



يلتقي ضمك مع الرائد الساعة 15:15 ببتوقيت مصر في المباراة التي تقام على ستاد الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة) ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرون لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

حقق ضمك فوزا مثيرا على أبها في الجولة الماضية بثلاثية مقابل هدفين، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن استمرار سلسلة انتصاراته من أجل تحسين موقفه أكثر وأكثر في جدول ترتيب الدوري السعودي ولا سيما وأن الفريق يتطلع للتواجد في مقعد في وسط الجدول وعدم الدخول في دوامة صراع الهبوط كما حدث من قبل.

ضمك في طبيعة الحال شارك في 21 لقاء بدوري المحترفين حقق الفوز في 9 لقاءات وتعادل في 6 لقاءات وخسر في 9 مباريات وأحرز 28 هدفا وتلقت شباكه 30 هدفا.

تشكيل ضمك المتوقع أمام الرائد

حراسة المرمى : مصطفى زغبة.

خط الدفاع : فاروق شافعي، كسيرجيو خافيير فيتور، عبدالله العمار، مهند أحمد النجعي

خط الوسط : بدر محمد منشي، عبدالعزيز رشيد مجرشي

خط الوسط الهجومي: العربي هلال سوداني، عارف صالح آل حيدر، ميجو ساكتاش

خط الهجوم : ايميليو زيلايا.

موعد مباراة ضمك والرائد والقنوات الناقلة لها

عشاق يلا شوت كورة أنتم على موعد مع مباراة ضمك والرائد الساعة 3:15 بتوقيت مصر، الساعة 1:15 بتوقيت غرينيتش، الساعة 4:15 بتوقيت السعودية، وتلتقون مع مباراة الرائد وضمك عبر قنوات ssc الناقل الحصري للدوري السعودي.

وفي الجانب الأخر نرى أن الرائد يخوض لقاء اليوم رافعا شعار لا بديل عن الانتصار من أجل الزحف للأمام في جدول ترتيب الدوري، فريق الرئد قدم لقاء قوي أمام الفيصلي في الدجولة الماضية ألا أنه فشل في اختراق دفاعات الفيصلي ليهدر نقطتين في صراع ترتيب الدوري السعودي.

الرائد يدخل مواجهة اليوم في المركز الثامن برصيد 26 نقنطة حصدهم من الفوز في 7 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر في 9 لقاءات، وأحرز الفريق 26 هدفا وتلقت شباكه 31 هدفا

تشكيل الرائد المتوقع أمام ضمك

حراسة المرمى: أحمد الرحيلي

خط الدفاع: انطونيو دوس سانتوس - عقيل بلغيث الصحبي - محمد سالم - خالد عبدالعزيز الخثلان

خط الوسط:سلطان الفرحان - عبدالله يحيى مجرشي

خط الوسط الهجومي: محمد سالم الدوسري - عبدالله محمد المقرن - أحمد يوسف الزين

خط الهجوم:عبدالرحمن الغامدي


اكتبلنا تعليق