نتيجة مباراة النجم الساحلي وشباب بلوزداد اليوم 11-02-2022 دوري ابطال افريقيا



تحدي ناري يجمع بين النجم الساحلي وشباب بلوزداد في الجولة الأولى لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا التي تقام على ستاد الأوليمبي حمادة العقربي في تمام الساعة الساسة مساء بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت كورة.
صدام عربي بنكهة إفريقية يجمع الفريقين في لقاء اليوم في مجموعة نارية تضم 4 فرق تطلع للعبور للدور القادم من البطولة، النجم الساحلي يدرك أن المجموعة ستشهد صراع ناري لحسم أول مقعدين ولا سيما في ظل تواجد الترجي التونسي والنجم الساحلي بجانب شباب رياضي بلوزداد إلى جانب جوانينغ جالاكسي الذي يبحث عن لقب الحصان الأسود عن هذه المجموعة.

النجم الساحلي تعادل في أخر 3 مباريات بالدوري التونسي أمام مستقبل الرجيش بهدف لمثله والأوليمبي الباجي بدون أهداف، ومستقبل سليمان بدون أهداف، وسيبحث الفريق في مواجهة اليوم عن الانتصار وحصد النقاط الثلاثة في اول اختبار له بدور المجموعات للبطولة الإفريقية.

تشكيل النجم الساحلي المتوقع أمام شباب بلوزداد

حراسة المرمى: علي الجمل
خط الدفاع: جدماسي - صدام بن عزيزة - بوعلام مصمودي
خط الوسط: محمد الحبيب يكن- زين الدين بوتمان- سليم بوخنشوش - ياسين العمري
خط الوسط الهجومي: ياسين الشيخاوي - زين الدين بوتمان
خط الهجوم: عماد اللواتي

موعد مباراة النجم الساحلي وشباب بلوزداد والقنوات لناقلة لها

تقام مباراة النجم الساحلي وشباب بلوزداد الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة بتوقيت تونس والجزائر، الساعة الرابعة بتوقيت غرينيتش، الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع مباراة النجم الساحلي وشباب بلوزداد عبر beIN Sports HD 3 بتعليق محمد بركات وموعنا يلا شوت كورة.

وفي المقابل نرى أن الفريق الجزائري لن يكون ضيفا في المتناول بل سيكون خصم عنيد وشرس على أصحاب البيت والدار، فريق شباب بلوزداد يردك أن الترشيحات تنصب في صالح النجم الساحلي صاحب الأرض والجمهور ألا أنه سيبحث في مواجهة اليوم عن الانتصار وقلب الطاولة على الفريق التونسي من أجل الخروج بالمواجهة بالعلامة الكاملة والبقاء في القمة.

الجهاز الفني للفريق الجزائري تسلح بكامل نجومه من أجل العودة للجزائر بنتيجة إيجابية وتفادي الهزيمة الأولى، حيث شهدت قئمة الفريق تواجد كل من، توفيق موساوي، أحمد عبد القادر، شكري رميلي، مختار بلخيثر، سفيان بوشار، زين العابدين بولخوة، شعيب قداد، شمس الدين نساخ، أحمد آيت عبد السلام، هارون بن مني، عبد الرحمن بورديم، بلال تاريكات، العربي ثابتي، حسام الدين مرازيق، إسلام بكير، حسين سالمي، زكريا دراوي، أكرم بوراس، إسلام بلخير، خالد بوسليو، خير الدين مرزوقي، كريم عريبي، علي رغبة

تشكيل شباب بلوزداد المتوقع أمام النجم الساحلي

حراس المرمى: توفيق موساوي
الدفاع: مختار بلخيثر، سفيان بوشار، زين العابدين بولخوة
الوسط: عبد الرحمن بورديم، بلال تاريكات، العربي ثابتي، حسام الدين مرازيق، إسلام بكير
الهجوم: خير الدين مرزوقي
اكتبلنا تعليق