نتيجة مباراة الجونة وطلائع الجيش اليوم 09-02-2022 الدوري المصري



يواجه نادي طلائع الجيش نظيره الجونة في لقاء مؤجل من الأسبوع الثامن من بطولة الدوري المصري الممتاز على ملعب جهاز الرياضة العسكري، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت العاصمة القاهرة.

وخسر نادي طلائع الجيش في أولى مبارياته ببطولة الدوري المصري الممتاز من البنك الأهلي بثلاثية نظيفة، وتعرض للهزيمة الثانية على التوالي أمام الزمالك، وتعادل في مواجهتين على التوالي أمام المقاولون العرب بهدف لمثله وأمام غزل المحلة بدون أهداف، وتفوق على فيوتشر بهدف دون رد وخسر من بيراميدز بثلاثة أهداف دون رد، قبل أن يخسر من سموحة بهدف.

التشكيل المتوقع لطلائع الجيش أمام الجونة:

محمد بسام، رجب عيد العليم، علي الفيل، عمرو السيسي، محمد جابر، أحمد سمير، علي حمدي، محمد ناصف، الطيب فتحي، خالد هشادي، مصطفى عوض.

أما فريق الجونة فقد تفوق في مباراتين خلال 7 لقاءات لعبها حتى الآن، الفوز الأول جاء على حساب فاركو بهدف دون رد، والثاني على إيسترن كومباني بهدفين نظيفين، وتعادل في مواجهتين أمام سيراميكا كليوباترا وإنبي بهدف لمثله، وخسر من المقاصة بثنائية ومن الاتحاد بهدف ومن المصري البورسعيدي بثلاثية بيضاء.

التشكيل المتوقع لنادي الجونة أمام طلائع الجيش:

حراسة المرمى: اسلام طارق
خط الدفاع: عمرو سعداوي- عمرو طارق – محمد نجيب – احمد سالم صافي
خط الوسط: نور السيد – بيكلي – اسلام محارب – محمود الشبراوي
خط الهجوم: كريم طارق – خالد قمر

موعد مباراة الجونة وطلائع الجيش اليوم

وتلتقي كتيبة الجونة بنظيره طلائع الجيش اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء توقيت جزر القمر، الساعة التاسعة مساء توقيت اليمن، الساعة التاسعة مساء توقيت البحرين، الساعة التاسعة مساء توقيت الكويت، الساعة التاسعة مساء توقيت جزر القمر، الساعة التاسعة مساء توقيت الصومال، الساعة التاسعة مساء توقيت موسكو، الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت السودان، الساعة التاسعة مساء توقيت الأردن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي.
اكتبلنا تعليق