نتيجة مباراة يوفنتوس وامبولي اليوم 26-02-2022 الدوري الايطالي



يحل يوفنتوس ضيفا على إمبولي الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، في المباراة التي تقام على أرضية ستاد "كارلو كاستيلاني" ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون للدوري الإيطالي، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

تعادل يوفنتوس في أخر 3 مباريات له سواء على مستوى الكالتشو أو دوري الأبطال، فريق يوفنتوس قادم من تعادل أمام فياريال في دوري أبطال أوروبا، وقبلها فقد 4 نقاط في مشواره بالكالتشيو بعدما تعادل مع تورينو بهدف لمثله وقبلها تعادل مع أتلانتا بهدف لمثله، ويمني الفريق النفس في مواجهة اليوم عن تحقيق العلامة الكاملة للتقدم أكثر في جدول الكالتشيو والاقتراب أكثر من القمة.

يوفنتوس يتواجد في المركزالرابع بجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 47 نقطة بعدما فاز في 13 لقاء وتعادل في 8 مباريات وخسر في 5 مباريات وأحرز الفريق 38هدفا وتلقت شباكه 23هدفا.

تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام إمبولي

حراسة المرمى: فوتشينك تشيزني

الدفاع: أليكس ساندرو – ماتيس دي ليخت – دانيلو – ماتيا دي تشيليو

الوسط: خوان كوادرادو – مانويل لوكاتيلي – أدريان رابيو – ويستون ماكيني

الهجوم: دوشان فلاهوفيتش – ألفارو موراتا

موعد مباراة يوفنتوس وإمبولي والقنوات الناقلة لها

تنطلق مباراة يوفنتوس وإمبولي في تمام الساعة 19:00بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 20:00 توقيت مكة المكرمة، الساعة 17:00بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة يوفنتوس وإمبولي عبر Lega Serie A YouTube وموقعنا يلا شوت كورة.

وفي الجانب الأخر نرى ان إمبولي يعاني بشدة من تراجع النتائج والأداء، إمبولي قادم للقاء اليوم من هزيمة أمام سامبدوريا بهدفين دون رد، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن تأمين الدفاعات والاعتماد على الهجمات المرتدة والكرات الثابتة للوصول إلى مرمى اليوفي والخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية للتقدم للأمام في جدول الكالتشيو.

يتواجد إمبولي في المركز الثاني عشر برصيد 31 نقطة حصدهم من الفوز في 8 لقاءات وتعادل في 7 مباريات وخسر في 11 لقاء وأحرز الفريق 38 هدفا وتلقت شباكه 50 هدفا.

تشكيل إمبولي المتوقع أمام يوفنتوس

حراسة المرمى: سمير أوجكاني

خط الدفاع: لورينزو تونيلي - بيتر ستويانوفيتش - ريكاردو ماركيزا - سيموني رومانولي

خط الوسط: جيوفاني كروكياتا - ليام هينديرسون - نديم بايرامي - فيدريكو دي فرانشيسكو

خط الهجوم: باتريك كوتروني - اندريا بينامونتي


اكتبلنا تعليق