نتيجة مباراة فيوتشر والبنك الاهلي اليوم 16-02-2022 الدوري المصري



يرحل البنك الأهلي لمواجهة فيوتشر في المباراة التي تقام على ستاد السلام الساعة الثامنة مساء ضمن منافسات الجولة التاسعة للدوري الممتاز عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يتطلع فيوتشر إلى تحقيق الفوز في لقاء اليوم بعد التعثر في الجولة الماضية أمام الإسماعيلي سلبيا، فريق فيوتشر لم يقدم الأداء الهجومي المنتظر منه في اللقاء الماضي، وسيبحث الفريق في مواجهة اليوم عن الفوز من أجل الزحف للأمام في جدول ترتيب البطولة.

فيوتشر يتواجد في المركز الثالث عشر برصيد 9 نقاط بعدما فاز في مباراتين وتعادل في 3 لقاءات وخسر في مثلهم، واحرز الفريق 10 أهداف وتلقت شباكه 9 أهداف.

تشكيل فيوتشر المتوقع أمام البنك الأهلي

حراسة المرمى: محمود حمدي.

الدفاع: جوزيف جوناثان – محمود مرعي – سعد سمير – عمر كمال عبد الواحد.

الوسط: عربي بدر – كريم نيدفيد - محمد رضا - أحمد رفعت – أليو نداي.

في الهجوم: أيمن الصفاقسي.

وفي المقابل نرى أن البنك الأهلي يلعب مباراة اليوم بمعنويات متراجعة بعد الهزيمة في اللقاء الماضي أمام سموحة بهدفين مقابل هدف، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن الفوز وحصد العلامة الكاملة من المباراة أملا في الزحف للأمام في جدول الدوري وخاصة وأن البنك الأهلي يتطلع إلى الهروب من صراع الهبوط مبكرا والمنافسة على مقعد في وسط الجدول.

يحتل البنك الأهلي المركز الثامن برصيد 11 نقطة بعدما فاز في 3 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في 3 مباريات وأحرز 9 أهدف وتلقت شباكه 7 أهداف.

تشكيل البنك الأهلي المتوقع أمام فيوتشر

حراسة المرمى: محمود الزنفلي

خط الدفاع: محمد دبش - اسحاق يعقوبو - أحمد ياسين - أسامة إبراهيم

خط الوسط: أحمد سعيد - محمد فتحي

خط الوسط الهجوم: موسي دياروا - محمد بسيوني - محمود سيد

خط الهجوم: فادي فريد

اكتبلنا تعليق