خطف الفوز.. نتيجة مباراة فيوتشر والمقاولون اليوم 25-02-2022 الدوري المصري



يلاقي فيوتشر نظيره المقاولون العرب في المباراة التي تقام على ستاد السلام في اللقاء الذي يقام في الخامسة والنصف ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة للدوري الممتاز، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

سيبحث كل من فيوتشر والمقاولون العرب عن الانتصار في لقاء اليوم وحصد النقاط الثلاثة من أجل الزحف للأمام في جدول ترتيب الدوري العام، فريق فيوتشر يخوض لقاء اليوم قادما من انتصار مهم ومستحق على البنك الأهلي بهدفين دون رد حققهم بعد أداء قوي ومثير من على الجانبين الدفاعي والهجومي، بينما المقاولون العرب يخوض لقاء اليوم قادما من تعادل سلبي أمام سموحة في الأسبوع الماضي ويمني النفس في تحقيق الفوز الأول في الدوري تحت قيادة محمد عودة المدير الفني الجديد للفريق.

فيوتشر يقع حاليا في المركز العاشر برصيد 12 نقاط بعدما فاز في 3 مباريات وتعادل في 3 لقاءات وخسر في 3 مباريات وأحرز الفريق 12 هدفا وتلقت شباكه 9 أهداف، بينما يقع المقاولون العرب في المركز الخامس عشر برصيد 8 نقاط بعدما فاز في لقاء وتعادل في 5 مباريات وخسر في 4 لقاءات وأحرز 10 أهداف وتلقت شباكه 13 هدفا.

تشكيل فيوتشر المتوقع أمام المقاولون

حراسة المرمى: محمود جنش

خط الدفاع: جوزيف أنجويم - محمد عبد المنعم – سعد سمير" محمود مرعي"– كريم عرفات

خط الوسط: غنام محمد – عمر فتحي سافيولا- أحمد رفعت – مصطفى البدري

خط الهجوم: عمر كمال عبد الواحد – مروان محسن "أيمن الصفاقسي"

تشكيل المقاولون المتوقع أمام فيوتشر

في حراسة المرمى: محمود أبو السعود

خط الدفاع: حسن الشامي، فاروقا نور الدين، محمد سمير، باسم علي

خط الوسط: أحمد الشيمي، عبدالله ياسين

خط الوسط الهجومي: محمد حمدي زكي، عماد فتحي، لويس ادواردو

خط الهجوم: جون أوكلي.

موعد مباراة فيوتشر والمقاولون العرب والقنوات الناقلة لها

تتابعون مواجهة فيوتشر والمقاولون العرب في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة والنصف بتوقيت غرينيتش، الساعة السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وتقام مواجهة فيوتشر والمقاولون العرب عبر أون تايم سبورت أتش دي وموقعنا يلا شوت كورة

اكتبلنا تعليق