نتيجة مباراة انتر ميلان وجنوى اليوم 25-02-2022 الدوري الايطالي



يرحل إنتر ميلان لمواجهة جنوى في المباراة التي تقام على ستاد لويجي فيرايس، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون للدوري الإيطالي، في المباراة التي تقام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يتطلع إنتر ميلان في لقاء اليوم عن الانتصار وحصد النقاط الثلاثة من أجل الحفاظ على فرصه في المنافسة على القمة وترتيب البطولة للموسم الثاني على التوالي، فريق إنتر ميلان قادم لمواجهة اليوم من هزيم أمام ساسولو بهدفين دون رد، وسيبحث في مواجهة اليوم عن الخروج من الكبوة الأخيرة من أجل حصد النقاط الثلاثة واعتلاء القمة ولا سيما وأن الفريق يتبقى له مباراة مؤجلة في حالة الانتصار سيكون في الصدارة.

إنتر ميلان سيخوض لقاء اليوم بالقوة الضاربة من أجل الخروج من المباراة بالنقاط الثلاثة ولا سيما وأنه مقبل على مواجهة نارية أمام ميلان يوم الثلاثاء المقبل في نصف نهائي كأس إيطاليا في مواجهة من العيار الثقيل.

إنتر ميلان يتواجد في المركز الثاني برصيد 54 نقطة بفارق نقطتين عن ميلان المتصدر علما بإن إنتر ميلان يتبقى له مباراة مؤجلة، فريق إنتر ميلان فاز في 16 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر في 3 مباربات وأحرز 55 هدفا وتلقت شباكه 22 هدفا.

تشكيل إنتر ميلان المتوقع أمام جنوى

حراسة المرمى: سمير هاندانوفيش

خط الدفاع: ميلان سكرينيار - ستيفان دي فري - اليساندرو باستوني

خط الوسط: ماتيو دارميان - نيكولو باريلا - مارسيلو بروزوفيتش - هاكن كالهانغولو - ايفان بيريسيتش

خط الوسط الهجومي: ستيفانو سينسي

خط الهجوم: إدين دجيكو

موعد مباراة إنتر ميلان وجنوى والقنوات الناقلة لها

تبدأ مواجهة إنتر ميلان وجنوى في تمام الساعة 08:00 بتوقيت غرينيتش، الساعة 10:00 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع مواجهة إنتر ميلان وجنوى عبر عبر يلا شوت كورة و Lega Serie A YouTube .

وفي الجانب الأخر يواصل فريق جنوى النتائج السلبية في الموسم الجاري، فريق جنوى يعاني من تراجع النتائج والأداء وبات من ضمن الفرق التي تتصارع للهروب من الهبوط، فريق جنوى تعادل في 4 مباريات أمام أودينيزي وروما وساليزنيتاتا وفينيزيا، وسيمني الفريق النفس في مواجهة اليوم بتقديم أداء قوي للخروج من المباراة بالنتيجة تساهم في تقديمه للأمام بجدول الدوري الإيطالي.

يتواجد جنوى في المركز التاسع عشر وقب الأخير برصيد 16 نقطة حصدهم من الانتصار في لقاء وتعادل في 13 لقاء وتعرض للهزيمة في 12 لقاء، وأحرز الفريق 22 هدفا وتلقت شباكه 47 هدفا.

تشكيل جنوى المتوقع أمام إنتر ميلان

حراسة المرمى: سلفاتوري سيريغو

خط الدفاع: دافيدي بيراسكي - زينهو فانهيوسدين - دومينيكو كريشيتو

خط الوسط: ستيفانو ستيورارو - نيكولو روفيلا - ميلان باديلي - اندريا ماسييلو

خط الوسط الهجومي: هيرناني أزيفيدو جونيور

خط الهجوم: يحيى كالون - غوران بانديف

اكتبلنا تعليق