نتيجة مباراة انتر ميلان وروما اليوم 08-02-2022 كاس ايطاليا



يواجه فريق النيراتزوري نظيره ذئاب الجبل في قمة لا يمكن التنبؤ بنتيجتها على أرضية ميدان سان سيرو، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس إيطاليا، والتي تستمتعون بها في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.
نجح إنتر في تخطي عقبة إمبولي بصعوبة كبيرة في دور الستة عشر من بطولة كأس إيطاليا، بعد الفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وقد سجل ثلاثية النيراتزوري كل من أليكسيس سانشيز وأندريا رانكوكيا وستيفانو سينسي، أما هدفين الضيوف جاءت عن طريق ندريم بايرامي وهدف عكسي، بعد التمديد لوقتين إضافيين عقب نهاية الوقت الأصلي بالتعادل بهدفين لمثلهما.

تشكيل إنتر ميلان أمام روما:

في حراسة المرمى: هندانوفيتش.
في خط الدفاع: باستوني _ دي فريج _ سكرينيان _ دومفريس.
في خط الوسط: بيريسيتش _ هاكان _ بروزوفيتش _ باريلا.
في خط الهجوم: لاوتارو _ دزيكو.

موعد مباراة إنتر ميلان وروما اليوم

وتتابعون مباراة إنتر ميلان وروما اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت البحرين، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت قطر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت السودان، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الأردن.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وروما

ويمكن لمتابعينا عبر موقع يلا شوت كورة متابعة مباراة إنتر ميلان وروما اليوم في الدور ربع النهائي من بطولة كأس إيطاليا، عبر قناة Lega Serie A YouTube على موقع يوتيوب.

وكان نادي روما تفوق على نظيره ليتشي بثلاثة أهداف مقابل هدف في دور الستة عشر وسجل الثلاثية طل من ماراش كومبولا وتاني أبراهام وإلدور شوموردوف وأحرز هدف ليتشي الوحيد عن طريق أرتورو كالابريسي في المباراة التي أقيمت على ملعب الأوليمبيكو.

التشكيل المتوقع لروما أمام إنتر ميلان:

في حراسة المرمى: باتريسيو
في خط الدفاع: سمولينج، كومبولا، إيبانز، كريستانتي
في خط الوسط: مانشيني، فينا، فيرتوت، مخيتاريان
في خط الهجوم: زانيولو، شوموردوف
بعد مباراة ليتشي في الكأس لعب نادي روما مباراتين في الدوري الإيطالي الأولى أمام إمبولي وتفوق بأربعة أهداف مقابل هدفين، وتعادل مع جنوى بدون أهداف، أما إنتر ميلان فقد فاز في مباراة على فينيزيا بهدفين لهدف وهي نفس النتيجة التي خسر بها أمام ميلان في الكالتشيو.

موقف إنتر ميلان وروما في الدوري الإيطالي

يحتل نادي إنتر ميلان صدارة الكالتشيو برصيد 53 نقطة والهزيمة من ميلان في الجولة الفائتة زادت من ثقة الأخيرة لأنها قلصت الفارق إلى نقطة واحدة مع الوضع في الاعتبار أن النيراتزوري لديه مباراة مؤجلة، أما روما فيحتل المركز السابع برصيد 39 نقطة ومازال البحث جاريا عن بطاقة التأهل لدوري أبطال أوروبا.
اكتبلنا تعليق