نتيجة مباراة نابولي ولاتسيو اليوم 27-02-2022 الدوري الايطالي



يحتضن ستاد الأوليمبيكو مواجهة نابولي ولاتسيو في المباراة المقرر إقامتها الساعة 19:50 بتوقيت غرينيتش، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون للدوري الإيطالي، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

ودع نابولي مؤخرا منافسات الدوري الأوروبي بعدما مني بالهزيمة من برشلونة الإسباني برباعية مقابل هدفين في مباراة الإياب علما بإن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل بهدف لمثله، وسيبحث الفريق الإيطالي في لقاء اليوم عن الانتصار وحصد العلامة الكاملة من أجل الزحف للأمام وتحسين موقفه في جدول الكالتشيو ولا سيما وأن الانتصار يعني تصدر الدوري والاستفادة من تعثر ميلان أمام أودينيزي في الجولة ذاتها.

وفي المقابل نرى أن لاتسيو يمر بنفس ظروف فريق نابولي بعدما ودع هو الأخر منافسات الدوري الأوروبي على يد بورتو البرتغالي بالهزيمة في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف والتعادل في لقاء الإياب بهدفين لمثلهما، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن الخروج من كبوته الأخيرة والعودة للطريق الصحيح والزحف للأمام في جدول ترتيب الكالتشيو.

يتواجد نابولي في المركز الثالث برصيد 54 تقطة بعدما فاز في 16 لقاء وتعادل في 6 مباريات وخسر في 4 مباريات واحرز 47 هدفا وتلقت شباكه 18 هدفا، ويبتعد عن القمة بفارق 3 نقاط فقط، ويتواجد لاتسيو في المركز السادس برصيد 43نقطة بعدما فاز في 12 لقاء وخسر في 7 مباريات وتعادل في 7 مباريات وأحرز 53 هدفا وتلقت شباكه 40 هدفا.

موعد مباراة نابولي ولاتسيو والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة نابولي ولاتسيو في تمام الساعة21:50 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 22:50 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 19:50 توقيت غرينيتش، وتذاع مباراة عبر Lega Serie A YouTube بتعليق ميشيل سعد وموقعنا يلا شوت كورة.

تشكيل نابولي المتوقع أمام لاتسيو

حراسة المرمى: دافيد أوسبينا.

خط الدفاع: جيوفاني دي لورينزو، فوزي غلام، كاليدو كوليبالي، ماريو روي.

خط الوسط: فابيان رويز، ستانيسلاف لوبتكا، وبيوتر زيلينسكي.

الهجوم: فيكتور أوسيمين ،آدم وناس، لورنزو إنسيني.

تشكيل لاتسيو المتوقع أمام نابولي

حراسة المرمى: خوسيه مانويل ريينا

خط الدفاع: مانويل لاتزاري– باتريكيو غابارون– فرانشيسكو أتشيربي– السيد هساي

خط الوسط: سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش– لوكاس لييفا– لويس البيرتو

خط الهجوم: بيدرو رودريغيز - شيرو ايموبيلي -فيليبي اندرسون


اكتبلنا تعليق