تعادل إيجابي.. نتيجة مباراة ليستر سيتي ووست هام اليوم 13-02-2022 الدوري الانجليزي



تختتم منافسات الجولة الخامسة والعشرون بمواجهة ليستر سيتي ووست هام يونايتد في المباراة التي تقام على ستاد كينغ باور الساعة السادسة والنصف مساء، وذلك عبر موقعنا يلا شوت كورة.

مني ليستر سيتي بالهزيمة في الجولة الماضية أمام ليفربول بهدفين دون رد في لقاء لم تظهر فيه الثعالب بالقوة الهجومية المنتظرة، وعلى الرغم من الهزيمة ألا أن شمايكل حارس مرمى الثعالب كان نجم اللقاء الأول بعدما تصدى لأكثر من فرصة خطيرة لصالح ليفربول كما تصدت العارضة والقائمة لهدفين مؤكدين.

بكل تأكيد تأثر فريق ليستر سيتي من غياب جيمي فاردي في اللقاء الماضي ولا سيما في ظل القدرات والإمكانيات الفنية والبدنية التي يمتلكها اللاعب، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن استغلال أنصاف الفرص والوصول لمرمى وست هام يونايتد والخروج من اللقاء بالعلامة الكاملة والتقدم للأمام في جدول البطولة.

ليستر سيتي يحتل المركز الثالث عشر بجدول البريميرليج بعدما خاض 21 لقاء حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر في 9 مباريات وحصد 26 نقطة وأحرز 34 هدفا وتقت شباكه 39 هدفا.

تشكيل ليستر سيتي المتوقع أمام وست هام يونايتد

حراسة المرمى: كاسبر شمايكل

خط الدفاع: ريكاردو بيريرا - كاجلار سويونكو - لوك توماس - أيوزي بيريز

خط الوسط: دانيال أمارتي -ويلفريد نديدي - يوري تيليمانس - جيمس ماديسون - هارفي بارنيس

خط الهجوم: جيمي فاردي

موعد مباراة ليستر سيتي ووست هام يونايتد والقنوات الناقلة لها

تتابعون مباراة سيتي ووست هام يونايتد في تمام الساعة 06:30 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 07:30 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 04:30 بتوقيت غرينيتش، وتلتقون مع مباراة سيتي ووست هام يونايتد عبر موقعنا يلا شوت كورة وقنوات بي إن سبورت الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط.

وفي الجانب الأخر سيبحث الفريق الضيف في لقاء اليوم عن الانتصار وحصد العلامة الكاملة للقاء الثاني على التوالي من أجل الاقتراب أكثر من القمة وتأمين موقفه بجدول البطولة، وست هام يونايتد يقدم واحدة من أفضل مستوياته بطبيعة الحالي في الموسم الجاري وينافس بشراسة على مقعد في المربع الذهبي وعلما بإنه حقق الفوز في اللقاء الماضي أمام واتفورد بهدف دون رد، وسيبحث الفريق في مواجهة اليوم عن استغلال أنصاف الفرص من أجل زيادة جراح فريق ليستر سيتي والخروج من المباراة بنتيجة إيجابية.

وست هام يتواجد في المركز الرابع برصيد 40 نقطة بعدما فاز في 12 لقاء وتعادل في 4 مباريات ومني بالهزيمة في 8 لقاءات واحرز 42 هدفا وتلقت شباكه 31 هدفا.

تشكيل وست هام يونايتد المتوقع أمام ليستر سيتي

حراسة المرمي: لوكاس فابيانسكي

خط الدفاع: فلاديمير كوفال - كريغ داوسون -عيسى ديوب - آرون كريسويل

خط الوسط: مانويل لانزيني -ديكلان رايس

خط الوسط الهجومي: جارود بوين - بابلو فورنالسنيكولا فلاسيتش

خط الهجوم: ميشيل أنطونيو


اكتبلنا تعليق