تتويج الريدز.. نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم 27-02-2022 نهائي كاس الرابطة الانجليزية



يفتتح ستاد ويمبلي أبوابه لاحتضان نهائي كأس رابطة المحترفين بين ليفربول وتشيلسي وذلك عند إشارة عقارب الساعة للسادسة والنصف بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

سيبحث كل من ليفربول وتشلسي عن اعتلاء مناصات التتويج وحصد لقب كأس رابطة المحترفين قبل العودة واستكمال منافسات البريميرليج ودوري أبطال أوروبا، تحدي اليوم سيكون له طابع خاص عند كلا الفريقين ولا سيما وأن الفريق تشلسي مثلا يخوض البطولة الأولى له بعدما حصد مؤخرا لقب كأس العالم للأندية بفوزه على بالميراس البرازيلي، في الجانب الأخر سيبحث أبناء يوركن كلوب عن حصد اللقب الذي خسره المدرب الألماني مرتين.

ليفربول وتشيلسي يمران بحالة فنية وبدنية على أعلى مستوى والفريقين يمتلكان فرصة المنافسة على لقب البريميرليج ألا أن الأفضلية تصب في صالح ليفربول الذي يتواجد في المرتبة الثانية بجدول البريمرليج برصيد 60 نقطة بفارق 3 نقاط عن المان سيتي صاحب الصدارة برصيد 63 نقطة، الريدز شارك في 26 لقاء، حقق الفوز في 18 لقاء وتعادل في 6 مباريات وخسر في لقائين واحرز 70 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفا، بينما تشيلسي يتواجد في المركز الثالث برصيد 50 نقطة بعدما فاز في 14 لقاء وتعادل في 85 مباريات وخسر في 3 مباريات وأحرز 49 هدفا وتلقت شباكه 18 هدفا.

ليفربول قبل لقاء اليوم يمتلك تاريخا كبيرا في البطولة حيث يعد أكثر أندية إنجلترا تحقيقًا لبطولة كأس كاراباو، بـ8 ألقاب وبالتساوي مع مانشستر سيتي، وكان آخر نهائي خاضه ليفربول في كأس كاراباو كان عام 2016 رفقة يورجن كلوب في أولى مواسمه، وخسره من سيتي بركلات الجزاء، ويعد اللقب الأخير للريدز لموسم 2011-12 بعدما فاز بركلات الجزاء على كارديف سيتي.

وفي الناحية الأخرى مرى أن تشيلسي يمتلك سجلا جيدا في كأس كاراباو حيث حصد لقب البطولة من قبل في 5 مرات بالتساوي مع أستون فيلا ومانشستر يونايتد، ويعد اللقب لأخير للبلوز كان في عام 2015 مع المدرب جوزيه مورينيو بعد عبور توتنهام في النهائي بهدفين نظيفين، النهائي الأخير كان في عام 2019، وخسره تشيلسي حينها من مانشستر سيتي بركلات الجزاء.

وسيكون الفرعون المصري محمد صلاح على موعد مع زيارة شباك ميندي حارس السنغال وتشيلسي للثأر من أسد التيرانجا الذي قاد منتخب بلاده للتويج بكأس الأمم الإفريقية الأخيرة على حساب مصر، علما بإن محمد صلاح يتطلع لزيادة ألقابه مع الريدز حيث يمتلك اللاعب في خزائنه 4 ألقاب توج بهم في 4 مواسم مع الريدز وهم، لقب دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية والدوري الإنجليزي.

عزيزي متابع يلا شوت كورة لا بد أن تعلم أن تواجه الفريقين من قبل في 8 مباريات بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية، نجح ليفربول في الفوز 3 مرات، بينما حسم لصالحه فريق تشيلسي 4 مباريات وخيم التعادل بينهم على مباراة واحدة، وسجل فريق ليفربول في شباك تشيلسي 10 أهداف، بينما سجل فريق تشيلسي في شباك الريدز 10 أهداف.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي والقنوات الناقلة لها

تنطلق صافرة نهاية مباراة ليفربول وتشيلسي الساعة السادسة والنصف بتوقيت مصر، الساعة السابعة والنصف توقيت السعودية، الساعة الرابعة والنصف بتوقيت غرينيتش، وتلتقون مع مباراة ليفربول وتشيلسي عبر موقعنا يلا شوت كورة وbeIN Sports 1 HD Premium بتعليق رؤوف خليف.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام تشيلسي

حراسة المرمى: أليسون بيكير

خط الدفاع: أليكساندر أرنولد، إبراهيما كوناتي، فيرجيل فان دايك، أندرو روبيرتسون.

خط الوسط: كيرتس جونز، جوردان هندرسون، نابي كيتا.

خط الهجوم: ساديو ماني، روبيرتو فيرمينو، محمد صلاح.

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام ليفربول

حراسة المرمى: إدوارد ميندي كيبا اريزابالاغا

خط الدفاع: تريفوه تشالوباه - أنتونيو روديجر -سيزار ازبيليكويتا - ماركوس الونسو

خط الوسط: ماتيو كوفاسيتش- جورجينيو - كريستيان بوليسيتش - كاي هافيرتز

خط الهجوم: تيمو فيرنر – كريستيان بوليسيتش


اكتبلنا تعليق