نتيجة مباراة ليون وليل اليوم 27-02-2022 الدوري الفرنسي



قمة قوية بين ليون وليل على ستاد غروباما ستايديوم لحساب الجولة السادسة والعشرون للدوري الفرنسي وذلك في تمام الساعة 22:45 بتوقيت مكة المكرمة، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يتطلع كل من ليل وليون عن تحقيق الفوز في لقاء اليوم والاقتراب من فريق العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان صاحب الصدارة، فريق ليل حامل اللقب في الموسم الماضي يمر في الفترة الحالية بمرحلة من انعدام التوازن على مستوى النتائج حيث فقد الفريق أكثر من نقطة خلال مشوار البطولة مما جعله بعيد إلى حد عن عن صراع القمة، ونفس الأمر بالنسبة لفريق ليون الذي يقدم مستويات جيدة أوروبا ألا على مستوى الدور الفرنسي يعاني إلى حد ما الأمر الذي جعله يتصارع حاليا على مقعد أوروبا بعدما ابتعد قليلا عن المنافسة على اللقب المحلي.

ليون يخوض لقاء اليوم من تعادل مثير أمام لانس في الأسبوع الماضي في لقاء ارتكب فيه أخطاء دفاعية تسببت في فقدان تقتطين في مشواره بالدوري، أما فريق ليل الضيف في لقاء اليوم قادم من هزيمة بهدفين دون رد أمام تشيلسي في بطولة دوري الأبطال وبات على أعتاب الخروج من البطولة أما على مستوى الدوري فقادم من تعادل مع ميتز بدون أهداف في لقاء فقد فيه ليل شراسته الهجومية.

ليون يتواجد في المركز الثامن برصيد 38 نقطة بعدما فاز في 10 مباريات وتعادل في 9 مبايا وخسر في 6 مباريات وأحرز 43 هدفا وتلقت شباكه 31 هدفا، بينما ليل يتواجد في المركز الحادي عشر برصيد 36 نقطة بعدما فاز في 9 مباريات وتعادل في 9 مباريات وخسر في 7 مباريات وأحرز 32 هدفا وتلقت شباكه 35 هدفا.

تشكيل ليل المتوقع أمام ليون

في حراسة المرمى: ليو جارديم

في خط الدفاع: رينيلدو ماندافا - سفين بوتمان - تياغو ديجالو - جوزيه فونتي

في خط الوسط: بنيامين اندري - كيجيل انخيلو سيلفا - لويس أروخو

في خط الهجوم: جوناثان بامبا - جوناثان دايفيد -بوراك يلماز

تشكيل ليون المتوقع أمام ليل

أنتوني لوبيز

إيمرسون - جيسون ديناير - جيروم بواتينج - مالو جوستو

حسام عوار - برونو جويماريش - كاكيروت

شيردان شاكيري - إسلام سليماني - لوكاس باكيتا

موعد مباراة ليل وليون والقنوات الناقلة لها

عزيزي متابع يلا شوت كورة تشاهد مباراة ليل وليون في تمام الساعة 21:45 بتوقيت مصر، الساعة 22:45 بتوقيت السعودية، الساعة 19:45 بالتوقيت المحلي لغرينيتش، وتذاع مباراة ليل وليون عبر شاشة بي إن سبورت أتش دي وموقعنا يلا شوت كورة.


اكتبلنا تعليق