نتيجة مباراة مانشستر سيتي وبينتفورد اليوم 09-02-2022 الدوري الانجليزي



يخوض السيتيزينز اختبارا مهما أمام نظيره برينتفورد في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الأسبوع الرابع والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الاتحاد.

نقاط قليلة تفصل برينتفورد عن أصحاب المراكز الأخيرة بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث ياتي في المركز الرابع عشر برصيد 23 نقطة، ولا يفصله عن واتفورد صاحب المركز الثامن عشر سوى 8 نقاط فقط، و10 نقاط من بيرنلي صاحب المركز الأخير.
برينتفورد خاض مباراة قوية أمام مانشستر سيتي في التاسع والعشرين من ديسمبر الماضي على ملعب جريفين بارك ضمن منافسات الدور الأول، ونجح السيتينزينز في خطف نقاط الفوز بعد أن سجل انتصارا بهدف دون رد من خلال فيل فودين.

التشكيل المتوقع لبرينتفورد أمام مانشستر سيتي:

فى حراسة المرمي: ديفيد رايا.
خط الدفاع: ريكو هنري، إيثان بينوك، بونتوس يانسون، كريستوفر أيير.
خط الوسط: سيرجي كانوس، كريستان نورجارد، بريان مبيومو، فرانك أونيكا، فيتالي جانيلت.
خط الهجوم: إيفان توني.

فرصة جديدة لمانشستر سيتي من أجل توسيع الفارق مع أقرب منافسيه فريق ليفربول الذي سيواجه نظيره ليستر سيتي يوم الخميس القادم، ويأمل كل منهما أن يسقط الطرف الآخر، فيقلص الفارق أو يزيده.

ويحتل مانشستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 57 نقطة بعد أن خاض 23 مباراة في النسخة الحالية فاز في 18 منها وتعادل في 3 مواجهات وخسر في مباراتين فقط.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد اليوم

وتتابعون مباراة مانشستر سيتي اليوم أمام برينتفورد في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت طربابلس، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت البحرين.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبينتفورد اليوم

وتذاع مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد اليوم في الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم بتعليق يوسف سيف.
اكتبلنا تعليق