نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وميدلزبره اليوم 04-02-2022 كاس الاتحاد الانجليزي



مباراة محفوفة بالمخاطر يخوضها فريق الشياطين الحمر على ملعب أولد ترافورد في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة في الدور الرابع من مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي، والتي تأتيكم في ظل توقف بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

المان يونايتد غني عن التعريف في أوروبا لكنه يمر خلال السنوات الماضية بفترة ليست جيدة ابتعد خلالها عن منصات التتويج على أمل إصلاح الأمور بوجود أسماء كبيرة صاحبة خبرة طويلة في الملاعب العالمية أمثال كريستيانو رونالدو وفاران وهاري ماجواير والحارس العملاق دافيد دي خيا.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وميدلزبره

مواجهة تاريخية بين الفريقين لأنها بين فريقين من أصحاب التاريخ الطويل في كرة القدم الإنجليزي، حيث يمكنكم متابعة مباراة مانشستر يونايتد وميدلزبره عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم، وقناة سبورت تي في البرتغالية وقناة بي إن سبورتس اتش دي 1 الناطقة باللغة الإنجليزية.
وبدأ نادي مانشستر يونايتد مبارياته في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي منذ الدور الثالث وقدم مباراة كبيرة أمام أستون فيلا وفي النهاية حقق الفوز بهدف دون رد من توقيع سكوت مكتوميناي، وبعدها لعب 3 مواجهات في بطولة الدوري الإنجليزي، حيث تجدد اللقاء مع الفيلانز من جديد وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، كما تفوق على برينتفورد بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفي الجولة الماضية حقق الانتصار على وست هام يونايتد بهدف.

التشكيل المتوقع لمانشستر يونايتد أمام ميدلزبره:

حراسة المرمى: دي خيا.
خط الدفاع: ديوجو دالوت - رفاييل فاران - هاري ماجواير - لوك شو.
خط الوسط: فريد - سكوت ماكتوميناي - برونو فيرنانديز - جادون سانشو.
خط الهجوم: إيدينسون كافاني - ماركوس راشفورد.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وميدلسبره اليوم

وتلتقون مع مباراة مانشستر يونايتد وميدلسبره اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت اليمن، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت البحرين، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت قطر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت تونس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

في الجانب المقابل فإن نادي ميدلسبره كان قد تفوق على نظيره مانسفيلد تاون بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتناوب على تسجيل الثلاثية كل من أونشي إكبيزو وكالون بويد مونشي وهدف عكسي من الفريق المنافس.

ويبدو أن الأمور في مانشستر يونايتد غير جيدة بالمرة بشأن غرفة الملابس حيث يبدو البعض غاضبا من المدير الفني الألماني رالف رانجنيك والذي يتولى المهمة الفنية في التوقيت الحالي مؤقتا حتى نهاية الموسم الحالي، فهل ينجح المدرب في السيطرة على الفريق وتحقيق لقب واحد على الأقل في الموسم الحالي.
اكتبلنا تعليق