نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون اليوم 12-02-2022 الدوري الانجليزي



يواجه فريق مانشستر يونايتد نظيره ساوثهامبتون الساعة الثانية والنصف ظهرا على ستاد أولد ترافورد ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرون للدوري الإنجليزي، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

سيبحث مانشستر يونايتد في لقاء اليوم عن الانتصار وحصد العلامة الكاملة من المباراة من أجل الزحف للأمام في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، مانشستر يونايتد تعثر في الجولة الماضية أمام بيرنلي بهدف لمثله وفقد نقطتين في صراع المنافسة على مقعد بالمربع الذهبي.

المان يونايتد سيبحث في لقاء اليوم عن استغلال أنصاف الفرص من أجل الخروج بالعلامة الكاملة من المباراة من أجل الحفاظ على فرصه في المنافسة على مقعد مؤهل لدوري الأبطال في الموسم المقبل، فريق مانشستر يونايتد سيعتمد في لقاء اليوم على خدمات النجم رونالدو وبول بوجبا العائد مؤخرا من الإصابة وظهر بشكل طيب في المباراة الأخيرة وأحرز هدف فريقه في اللقاء.

المان يونايتد يتواجد في المركز السادس بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 39 نقطة حصدهم الفريق من الانتصار في 11 لقاء وتعادل في 6 لقاءات وخسر في 6 مباريات، وأحرز الفريق 37 هدفا وتلقت شباكه 31 هدفا.

تشكيل مانشستر يونايتد أمام ساوثهامتون

حراس المرمى: دافيد دي خيا

خط الدفاع: هاري ماجواير - رافايل فاران - لوك شاو - ديوغو دالوت

خط الوسط: جادون سانشو - سكوت مكتوميناي - بول بوجبا - برونو فيرنانديز

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو - ماركوس راشفورد

موعد مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون والقنوات الناقلة لها

تبدأ صافرة بداية مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون في تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية عشر والنصف بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون عبر موقعنا يلا شوت كورة وقنوات beIN Sports Connect.

وفي الجانب الأخر سيبحث فريق ساوثهامتون عن مواصلة سلسلة انتصاراته بعدما فاز في الجولة الماضية على توتنهام هوتسبير بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وقدم فريق ساوثهامبتون أداء قوي للغاية دفاعيا وهجوميا، ويسعى في مواجهة اليوم إلى تقديم أفضل أداء أمام المان يونايتد من أجل الزحف للأمام في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ساوثهامتون يتواجد في المركز العاشر برصيد 28 نقطة بعدما فاز في 6 لقاءات وتعادل في 10 لقاءات وتعرض للهزيمة في 7 مباريات وأحرز الفريق 29 هدفا وتلقت شباكه 36 هدفا.

تشكيل ساوثهامبتون المتوقع أمام مانشستر يوناتيد

حراسة المرمى: فريزر فورستر

الدفاع: يان بيدناريك- ليانكو- محمد ساليسو

الوسط: ناثان تيلا - جيمس وارد- اوريول روميو- براهيم ديالو - رومان بيرود

الهجوم: ناتان ريدموند - أرماندو بروجا


اكتبلنا تعليق