نتيجة مباراة الاهلي وبالميراس اليوم 08-02-2022 كاس العالم للأندية



يحلق المارد الأحمر في سماء أبو ظبي الإماراتية مساء اليوم الثلاثاء حينما يلتقي بنظيره بالميراس البرازيلي في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

الأهلي في مهمة البحث عن إنجاز جديد بمونديال الأندية

الأهلي دائما ما يبحث عن الفوز وتخطي الصعاب التي تواجهه بكل تأكيد، والرغبة في كل مرة أن يظهر بثوب البطل، ففي مشاركاته السابقة ببطولة كأس العالم للأندية كان له دور كبير في إسعاد الملايين من جماهيره بحصد برونزيتين في المسابقة محققا إنجازا كبيرا ، لكن بصراحة أصبحت الجماهير تتمنى إنجازا أكبر وتحديدا في النسخة الحالية، فالأهلي الغائب عنه عدد كبير من اللاعبين الأساسيين والدوليين نجح في خطف بطاقة العبور إلى نصف النهائي على حساب مونتيري المكسيكي.

الأهلي يتحدى الظروف ويقهر مونتيري في الدور الثاني

تحدى الآهلي كل الظروف المحيطة من إصابات للاعبيه كأكرم توفيق وبيرسي تاو وعمار حمدي وصلاح محسن وغيرهم، كما أن هناك غيابات إجبارية نظرا لتواجد 5 لاعبين يخوضون غمار منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية مع منتخب مصر والتي أسدل الستار عليها أول أمس الأحد بتتويج السنغال باللقب.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام بالميراس:

في حراسة المرمى: علي لطفي.
في خط الدفاع: رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – محمد هاني – علي معلول.
في خط الوسط: محمد مجدي قفشة– طاهر محمد طاهر – حسين الشحات – أليو ديانج – لويس ميكيسوني.
في خط الهجوم: محمد شريف.

في مباراة كان طرفها الأفضل هو مونتيري المكسيكي نجح الأهلي في خطف بطاقة العبور إلى نصف النهائي بعد أن حقق الفوز بهدف دون رد، سجله الظهير الأيمن المتألق محمد هاني في الدقيقة 55 من عمر اللقاء، في لقاء شهد تواجد 4 بطاقات صفراء لرباعي المارد الأحمر محمد المغربي ومحمد مجدي قفشة وعلي لطفي ورامي ربيعة.

سيستعيد الأهلي جهود لاعبيه الدوليين والذي خاضوا بطولة أمم إفريقيا مع منتخب مصر، حيث عاد كل من عمرو السولية وحمدي فتحي وأيمن أشرف ومحمد شريف ومحمد عبد المنعم، لكن نظرا لأن هؤلاء اللاعبين خاضوا مباريات تجاوزت 120 دقيقة في 4 مباريات متتالية فإن فرص لحاقهم بالتشكيل الأساسي ستكون صعبة بعض الشئ، لكن سيضمن كل من أيمن أشرف وشريف المشاركة في التشكيلة خاصة أنهما الثنائي الوحيد اللذين غابا عن مباراة الفراعنة أمام السنغال بنهائي الكان يوم الأحد الماضي.

يأمل فريق بالميراس في أن يخرج من لقاء اليوم منتصرا ويثأر لهزيمته في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بكأس العالم للأندية أمام الأهلي في النسخة الماضية، كما أنه يضم مجموعة مميزة من اللاعبين المميزين، والذين أظهروا قدرات كبيرة، وقد خاضوا 4 مباريات في بطولة الدوري البرازيلي هذا العام، بداية من الانتصار على نوفوريزونتينو بثنائية نظيفة، وعلى بونتي بريتا بثلاثة أهداف دون رد، وتعادل أمام ساو بيرناردو بهدف لمثله، كما تفوق على أجوا سانتا بهدف في المواجهة التي أقيمت في الثاني من فبراير الماضي.

وجاءت قائمة بالميراس لمباريات كأس العالم للمونديال:

حراسة المرمى: ويفيرتون – ماتيوس – مارسيلو.
خط الدفاع: كوسيفيتش بنيامين – لوان جارسيا – جوستافو جوميز – موريلو كوركييرا – ماركوس روكا – جورجي – مايكي – خواكين بيكيريز.
خط الوسط: زي رافايل – جوستافو سكاربا – إدواردو آتويستا – رافايل فييجا – دانيلو – جايلسون.
خط الهجوم: دودو – روني – ويسلي – ديفيرسون – برينو لوبيز – رافايل نافارو.

موعد مباراة الأهلي وبالميراس والقنوات الناقلة

أنتم على موعد مع السحر الكروي الأحمر في مونديال الأندية ومواجهة بالميراس التي تنطلق مع حلول الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الصومال، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت بيروت.

كما يضرب المارد الأحمر هذا الموعد الكبير أمام بطل أمريكا اللاتينية في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت جرينتش، وتذاع عبر قناة أبو ظبي الرياضية اكسترا وقناة SSC Sports HD 7.

ماذا قدم الأهلي في الموسم الحالي حتى الآن؟

حقق الأهلي بطولة كأس السوبر الإفريقي على حساب الرجاء الرياضي المغربي بركلات الجزاء الترجيحية، وهي بطولة أولى له في النسخة الحالية من الموسم، أما على صعيد بطولة الدوري المصري فهو يتصدرها رغم التعادل في الجولة الماضية أمام فيوتشر بهدف لمثله، وقبلها كان قد تفوق على الإسماعيلي برباعية نظيفة وعلى البنك الأهلي بهدف، كما تغلب على الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، وفاز على المقاولون العرب بهدف، وعلى غزل المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وعلى سموحة برباعية مقابل هدف.
في بطولة كأس الرابطة المصرية شارك الأهلي في نسختها الأولى بعدد كبير من الشباب نظرا لرغبة بيتسو موسيماني في إراحة عدد كبير من اللاعبين الأساسيين، ولم يتمكن من تسجيل أي انتصار في 5 لقاءات، حيث تعادل أمام الجونة بدون أهداف وأمام الإسماعيلي والمقاولون العرب والبنك الأهلي بهدف لمثله، وخسر من سموحة بثلاثية نظيفة.
اكتبلنا تعليق