نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ورين اليوم 11-02-2022 الدوري الفرنسي



يخضع باريس سان جيرمان لاختبار جديد في الدوري الفرنسي عندما يستضيف رين الساعة الثامنة مساء بتوقيت غرينيتش في المباراة التي تقام على ستاد بارك دي برانس ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرون عبر موقعنا يلا شوت كورة.
باريس سان جيرمان يواصل تغريده على القمة منفردا ويعتبر الفريق شبه احتفظ بلقب البطولة بشكل رسمي في ظل ابتعاده بالصدارة عن اقرب منافسيه، فريق العاصمة الباريسية يخوض لقاء اليوم قادما من انتصار ساحق ومثير على ليل بخماسية مقابل هدف في ليل تألق ليونيل ميسي الذي قدم لقاء قوي وساهم في ثلاثة أهداف لفريقه في هذه المباراة.

وسيبحث أصحاب الأرض عن تحقيق الفوز والخروج بالعلامة الكاملة ولا سيما وأن مواجهة اليوم ستكون الأخيرة له قبل مواجهة ريال مدريد الإسباني في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا في مواجهة ستكون منتظرة لكل عشاق الكرة العالمية وحول العالم.

كما ذكرنا منذ قليل عشاق موقعنا يلا شوت كورة أن باريس سان جيرما يعتلي الصدارة برصيد 56 نقطة بعدما فاز في 17 مباراة وتعادل في 5 مباريات وتعرض للهزيمة في لقاء واحد وأحرز الفريق 51 هدفا وتلقت شباكه 19 هدفا.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام رين

حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما
الدفاع: عبده ديالو - بريسنيل كيمبيمبي - تيلو كيرير - أشرف حكيمي
الوسط: جيورجينيو فاينالدوم - أندير هيريرا - ماركو فيراتي
الهجوم: آنخيل دي ماريا - ماورو إيكاردي - ليونيل ميسي

موعد مباراة باريس سان جيرمان ورين والقنوات الناقلة لها

عزيزي متابع يلا شوت كورة تشاهد مباراة باريس سان جيرمان ورين في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت السعودية، الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي لغرينيتش، وتذاع مباراة باريس سان جيرمان ورين عبر شاشة بي إن سبورت أتش دي وموقعنا يلا شوت كورة.

وفي الناحية الأخرى يدخل رين لقاء اليوم بمعنويات عالية للغاية بعدما انتصر في أخر تحدي له أمام ستاد بريست بهدفين دون رد، فريق رين يدرك تماما مدى صعوبة مواجهة اليوم ولا سيما وأنها مباراة من العيار الثقيل أمام متصدر البطولة الفرنسية، وسيبحث الفريق في مواجهة اليوم عن تحقيق نتيجة إيجابية وتفادي الهزيمة من أجل تحسين موقفه في جدول ترترتيب البطولة والزحف أكثر للأمام والاقتراب من المربع الذهبي.

رين يتواجد حاليا في المركز الخامس برصيد 37 نقطة بعدما فاز في 11 لقاء وتعادل في 4 مباريات وخسر في 8 لقاءات، وأحرز الفريق 43 هدفا وتلقت شباكه 21 هدفا.

تشكيل رين المتوقع أمام باريس سان جيرمان

حراسة المرمى: الفريد جوميز
الدفاع: براندون سوبي - داميان دا سيلفا - دانيلي روجاني - هماري تراوري
الوسط: بينجامين بوريجايد - كليمنت غرينير - جوناس مارثين
الهجوم:جيريمي دوكو -سيرهو غيراسي - مرتين طرير


اكتبلنا تعليق