نتيجة مباراة فاركو وإنبي اليوم 01-02-2022 كاس الرابطة المصرية



يواجه فاركو نظيره البترولي في قمة لا يستهان بها في ختام مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات بكأس الرابطة، على ستاد الأسكندرية في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

فاركو بدأ مسيرته في بطولة كأس الرابطة بخسارة مذلة بأربعة أهداف مقابل هدفين، حيث سجل ثنائيته النجم رزقي حمرون ، وفي اللقاء الثاني جاء الفوز على نظيره الزمالك بثنائية عبد الله بكري وأحمد مودي "علامة الجزاء"، وتعادل بدون أهداف أمام طلائع الجيش، وفي المرحلة الرابعة خسر بثلاثة أهداف مقابل هدف حيث سجل الغزل عن طريق عبده يحيى "ثنائية" وهشام نبوي، أما هدف الفريق البرتقالي فقد جاء بواسطة رزقي حمرون.

تشكيل فاركو المتوقع أمام إنبي:

حارس المرمى: محمد سعيد
الدفاع: عبد الله بكري - رامي صبري - أحمد عبد العزيز "مودي"
وسط الملعب: محمود حمادة - أحمد الصغيري - كينجسلي سوكاري - عزمي غومه
الهجوم: وليد علي - عمرو جمال - رزقي حمرون

موعد مباراة فاركو وإنبي اليوم

وتبدأ مباراة فاركو وإنبي اليوم في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السادسة مساء بتوقيت قطر، الساعة السادسة مساء بتوقيت الصومال، الساعة الخامسة مساء بتوقيت السودان، الساعة الخامسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

إنبي واحد من الأسماء التي ترغب بقوة في اللحاق بركب المتأهلين، حيث يحتل المركز الثاني بالمجموعة الثالثة برصيد 8 نقاط بنفس رصيد غزل المحلة الذي يتفوق بفارق الأهداف، ويخوض نادي غزل المحلة اختبارا صعبا أمام سيراميكا كليوباترا ويتعلق مصير الثنائي ببعضهما من أجل المتأهلين.

على مستوى النتائج فإن الفريق كانت من أبرز الأندية التي خاضت مباريات كأس الرابطة، وقد تعادل سلبيا في أول جولتين أمام كل من الزمالك وغزل المحلة، كما تفوق على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف وتغلب على طلائع الجيش بهدف دون رد.

تشكيل إنبي المتوقع أمام فاركو:

حراسة المرمى: عبد العزيز البلعوطي
الدفاع: عمر عدلي - إبراهيم يحيى - خالد رضا - جرجس مجدي
الوسط: محمد حامد - مصطفى جمال - أحمد العجوز - عبدالرحمن عماد - دانو بيتر
الهجوم: جون إيبوكا
اكتبلنا تعليق