نتيجة مباراة الرجاء وحوريا اليوم 25-02-2022 دوري ابطال افريقيا



يستضيف الرجاء المغربي نظيره حوريا الغيني الساعة التاسعة مساء على ستاد المركب الرياضي محمد الخامس، ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

قدم الرجاء المغربي لقاء قوي للغاية في الجولة الماضية أمام وفاق سطيف واستطاع أن يخطف الانتصار من أنياب الفريق الجزائري على ملعبه ووسط جماهيره، وسيبحث الرجاء في لقاء اليوم عن تحقيق الفوز الثالث على التوالي من أجل وضع قدما في دور الـ16 من دوري الأبطال، علما بإن فريق الرجاء فاز في الجولة الأولى على أمازولو بهدف دون دون رد.

الانتصار الأخير للرجاء انقذ الجهاز الفني من مقصلة الإقالة ولا سيما وأن أداء الفريق تطور وكان أفضل بكثير مما ظهر عليه في لقاء الجولة الأولى أمام بطل جنوب إفريقيا وستكون مباراة اليوم بمثابة تأكيد التألق والظهور بشكل مميز أملا في الاستمرار على رأس القيادة الفنية وخاصة وأن الفريق سيجعله الفريق على أعتاب انتصار واحد من أجل العبور رسميا للدور القادم من البطولة الإفريقية.

تشكيل الرجاء المتوقع أمام حوريا كوناكري

حراسة المرمي: مروان فخر.

الدفاع: محمد نهيري - عبد الإله مذكور - جمال الدين حركاس - مروان هدهودي.

الوسط: عمر العرجون - محسن متولي - محمد أزريدة.

الهجوم: حميد أحداد - مصطفى كوياتي - إلياس بنجديدة.

موعد مباراة الرجاء وحوريا والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة الرجاء الرياضي وحوريا كوناكري الساعة التاسعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مراكش، الساعة السابعة مساء بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة الرجاء الرياضي وحوريا كوناكري عبر موقعنا يلا شوت كورة وقنوات بي إن سبورت.

وفي الجانب الأخر يدرك الفريق الغيني أن مباراة اليوم بمثابة حسم مصيره في مشواره بدور المجموعات لبطولة دوري الأبطال حيث أن الفوز سيكون الحل الوحيد من أجل الحفاظ على فرصه في العبور للدور القادم من البطولة الإفريقية، أما التعادل أو الهزيمة سيكون بمثابة قطع تأشيرة الخروج رسميا من البطولة حيث أنها ستكون الهزيمة الثالثة على التوالي وبات بعيدا تماما تماما عن صراع المنافسة على أول مقعدين في جدول ترتيب المجموعة.

تشكيل حوريا كوناكري المتوقع أمام الرجاء

حراسة المرمى: موسى كمارا

خط الدفاع: كاظم دياو - إبراهيما سوري دومبويا - ساليف كوليبالي - أبو مانجي كمارا

خط الوسط: مورلاي سيلا -بو بكر ديارا - فودي كامارا

خط الهجوم: أوشانسي مانديلا- بونيفيس هابا - بيب عبده ندياي

اكتبلنا تعليق