نتيجة مباراة ليستر سيتي وراندرز اليوم 24-02-2022 دوري المؤتمر الاوروبي



يلتقي ليستر سيتي مع ريندرز في المباراة التي تقام على ستاد اسيكس بارك رانديرز في الساعة 7:45 مساء بتوقيت مصر، ضمن منافسات الإياب لدور خروج المغلوب من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

نجح ليستر سيتي في حسم لقاء الذهاب لصالح بنتيجة عريضة برباعية مقابل هدف في لقاء قدم فيه لاعبي ليستر سيتي أداء دفاعي وهجومي على أعلى مستوى ليحرخ الثعالب من كبوة التائج السلبية في الفترة الأخيرة، وعلى الرغم من فوز ليستر العريض في لقاء الذهاب إلا أنه يدخل مباراة اليوم بحالة صعبة للغاية بعدما خسر أمام وولفرهامبتون في الأسبوع الماضي من الدوري الإنجليزي بهدفين مقابل هدف.

الثعالب ستخوض لقاء اليوم لضرب عصفورين بحجر واحد الأول هو تأمين الصعود للدور ربع النهائي من البطولة الأوروبية، والثاني هو استعادة التوازن ونغمة الانتصارات من جديد قبل العودة وخوض منافسات الدوري الإنجليزي حيث سيلتقي مع برايتون في الأسبوع القادم من البريميرليج.

تشكيل ليستر سيتي المتوقع أمام ريندرز

حراسة المرمى: كاسبر شمايكل

خط الدفاع: ريكاردو بيريرا - كاجلار سويونكو - لوك توماس - أيوزي بيريز

خط الوسط: دانيال أمارتي -ويلفريد نديدي - يوري تيليمانس - جيمس ماديسون - هارفي بارنيس

خط الهجوم: جيمي فاردي

موعد مباراة ليستر سيتي وريندرز والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة ليستر سيتي وريندرز في تمام الساعة 05:45 بتوقيت غرينيتش، الساعة 07:45 بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة 08:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتذاع مباراة ليستر سيتي وريندرز عبر قنوات بي إن سبورت إلى جانب موقعنا يلا شوت كورة.

وفي الجانب الأخر يعلم فريق ريندرز الدنماركي أن فرصته باتت صعبة للغاية وخاصة بعد الهزيمة الكبيرة في لقاء الذهاب، صاحب الأرض والجمهور سيخوض مواجهة بطل إنجلترا بحذر شديد بين الدفاع والهجوم حيث أنه يتطلع لتسجيل 3 أهداف مع عدم استقبال أي أهداف أملا في قلب الطاولة على الفريق الإنجليزي وترويض الثعالب لخطف بطاقة العبور للدور القادم من البطولة وأن كان عبوره للدور الحالي من البطولة إنجاز يكتب في تاريخ الفريق الدنماركي

اكتبلنا تعليق