نتيجة مباراة برشلونة واسبانيول اليوم 13-02-2022 الدوري الاسباني



يحل برشلونة ضيفا على إسبانيول الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة في اللقاء الذي يقام على ستاد ياور 8، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرون للدوري الإسباني، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

قدم برشلونة مواجهة نارية أمام أتلتيكو مدريد في الجولة الماضية وحقق الفوز برباعية مقابل هدفين، العملاق الكتالوني ظهر بمستوى طيب في المشاركة الأولى للصفقات الجديدة، وسيبحث الفريق في مواجهة اليوم عن مواصلة سلسلة انتصاراته قبل مواجهة نابولي في دور خروج المغلوب للدوري الأوروبي.

فريق برشلونة سيعاني في لقاء اليوم من غياب النجم داني ألفيس الذي تعرض للطرد في الجولة الماضية أمام العملاق المديري، تشافي حذر اللاعبين من البطاقات الملونة في لقاء اليوم وتحديدا جوردي ألبا الذي يواجه شبه الإيقاف قبل مواجهة فالنسيا القادمة في حالة تلقيه البطاقة الصفراء اليوم، وطلب تشافي من اللاعبين بضروروة استغلال أنصاف الفرص من أجل استمرار المنافسة على مقعد مؤهل لدوري الأبطال في الموسم المقبل.

يمتلك برشلونة قبل مواجهة اليوم 38 نقطة يحتل بهم المركز الرابع بعدما فاز في 10 مباريات وتعادل في 8 لقاءات وخسر في 4 مباريات وأحرز الفريق 36 هدفا وتلقت شباكه 25 هدفا.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام إسبانيول

حراسة المرمى: تير شتيجن

خط الدفاع: جوردي ألبا - جيرارد بيكيه - رونالد أراوخو - سيرجينو دست

خط الوسط: جافي - سيرجيو بوسكيتس - فرينكي دي يونج

خط الهجوم: أداما تراوري - لوك دي يونج - فيران توريس

موعد مباراة برشلونة واسبانيول والقنوات الناقلة لها

تتابعون مواجهة إشبيلية وريال سوسيداد في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة الثانية والربع بتوقيت غريينتش، الساعة السادسة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتذاع مباراة إشبيلية وريال سوسيداد عبر موقعنا يلا شوت توداي وbeIN Sports HD .

وفي الناحية الأخرى يتطلع فريق إسبانيول إلى تحقيق الفوز في لقاء اليوم والخروج من المواجهة بالعلامة الكاملة لتعويض الهزيمة التي تعرض لها أمام أتلتيك بلباو بهدفين مقابل هدف، فريق إسبانيول سيبحث في مواجهة اليوم عن تحقيق الفوز أو التعادل على أقل تقدير بعدما مني بالهزيمة في اخر مباراتين أمام ريال بيتيس وإسبانيول وكان قبلها تعادل مع قاديش بهدفين لمثلهما.

يتواجد إسبانيول قبل مواجهة اليوم في المركزالثالث عشر برصيد 27 نقطة بعدما حقق الفوز في 7 مباريات وخسر في 10 لقاءت وتعادل في 6 لقاءات وأحرز الفريق 27 هدفا وتلقت شباكه 32 هدفا.

تشكيل إسبانيول المتوقع أمام برشلونة

حراسة المرمى: دييغو لوبيز

خط الدفاع: أوسكار خيل ريجانو - سيرجي غوميز - لياندرو كابريرا - أدريا بيدروزا

خط الوسط: مانويل مورلانيس - كايدي باري

خط الوسط الهجومي: استيبان غرانيرو- سيرجي داردير - نيكو ملامد

خط الهجوم: راوول دي طوماس


اكتبلنا تعليق