نتيجة مباراة ريال مدريد وغرناطة اليوم 06-02-2022 الدوري الاسباني



يواجه فريق الملكي نظيره الأندلسي غرناطة في واحدة من اللقاءات الصعبة والختامية بالجولة الثالثة والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني والمقرر انطلاقها في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

ريال مدريد نزلت على مدربه كارلو أنشيلوتي الكثير من الانتقادات بعد السقوط المتأخر أمام أتلتيك بلباو، وتوديع بطولة كأس ملك إسبانيا حيث يرى البعض أنه كان في الإمكان أفضل مما كان خاصة أن القرارات الغريبة للمدرب الإيطالي.

المدرب الإيطالي أنشيلوتي دفع بعدد من اللاعبين الذين لم يستريحوا فترة طويلة وهم ثلاثي البرازيل إيدير ميليتاو وفينسيوس جونيور وكاسيميرو، والغريب أن الثلاثي لم يقدم مستويات كبيرة وظهر عليهم علامات التعب، بالإضافة إلى تجاهله لعناصر عادت من الإصابة وتحتاج للتعبير عن نفسها، مثل إيدين هازارد الذي لم يشارك رغم أنه كان كلمة السر التي قادت الميرينجي للفوز على إلتشي في دور الستة عشر من بطولة كأس ملك إسبانيا، والويلزي جاريث بيل.

تشكيل ريال مدريد المنتظر أمام غرناطة:

حارس مرمى: تيبو كورتوا
الدفاع: ناتشو - إدير ميليتاو - ديفيد ألابا - لوكاس فازكيز
الوسط: كاسيميرو - لوكا مودريتش - توني كروس
الهجوم: رودريجو - ماركو أسينسيو - فينيسيوس جونيور

موعد مباراة ريال مدريد وغرناطة اليوم

وتتابعون مباراة ريال مدريد وغرناطة اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الصومال، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت موسكو، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت عمان.

الريال يأتي في صدارة الدوري الإسباني برصيد 50 نقطة بفارق 4 نقاط عن إشبيلية صاحب المركز الثاني، وقد لعب 22 مباراة فاز في 15 مواجهة وتعادل في 5 لقاءات، وتعادل في مواجهتين أما غرناطة فيحتل المركز السادس عشر برصيد 24 نقطة.

تشكيل غرناطة المتوقع أمام ريال مدريد:

حراسة المرمى: روي سيلفا
الدفاع: ديميتري فولكيير – خيرمان سانشيز – دومينجوش دوارتي – كارلوس نيفا
الوسط: آنخل مونتورو – يانخل هيريرا – يان إيتيكي – أنطونيو بويرتاس – داروين ماتشيس
الهجوم: روبيرتو سولدادو

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم

ويمكن لمتابعي موقع يلا شوت كورة متابعة مباراة ريال مدريد اليوم أمام غرناطة في الأسبوع الثالث والعشرين من بطولة الدوري الإسباني عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم بتعليق عصام الشوالي.
اكتبلنا تعليق