نتيجة مباراة فالنسيا وريال مايوركا اليوم 26-02-2022 الدوري الاسباني



يحل فالنسيا ضيفا على ريال مايوركا في المباراة التي يحتضنها ستاد " إيبيروستار" ضمن منافسات الأسبوع السادس والعشرون للدوري الإسباني، وذلك في الثالثة ظهرا بتوقيت مصر، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يعاني فالنسيا من تواضع النتائج والأداء في الأونة الأخيرة، فريق فالنسيا تعرض للهزيمة في أخر مباراتين، فريق فالنسيا خسر من ألافيس في الجولة قبل الماضية بهدفين مقابل هدف، ثم خسر من برشلونة برباعية مقابل هدف ليتراجع ترتيبه في جدول الليجا، ولن يجد النادي أي مفر من الفوز في لقاء اليوم من أجل بدأ رحلة الزحف للأمام في جدول الدوري الإسباني.

وفي الجانب الأخر نرى أن ريال مايوركا عاد من جديد لسكة النتائج السلبية فبعدما فجر الفريق مفاجأة من العيار الثقيل وفاز على أتلتيك بيلباو في الجولة قبل الماضية عاد وخسر من ريال بيتيس في الجولة املاضية بهدفين مقابل هدف، وسيبحث في لقاء اليوم عن تحقيق نتيجة إيجابية لتفادي التراجع أكثر في جدول الليجا.

فالنسيا يتواجد في المركز الثاني عشر برصيد 30 نقطة من التعادل في 7 مباريات وخسر في 9 مباريات وتعادل في 9 مباريات وأحرز 37 هدفا وتلقت شباكه 42 هدفا، ويحتل ريال مايوركا المركز السادس عشر برصيد 26 نقطة بعدما فاز في 6 مباريات وتعادل في 8 مباريات وخسر في 10 لقاءات وأحرز الفريق 23 هدفا وتلقت شباكه 38 هدفا.

تشكيل فالنسيا المتوقع أمام ريال مايوركا

حراسة المرمى: جيورجي مامارداشفيلي

الدفاع: تيري كوريا – غابريل باوليستا –عمر الديريتي– خوسي لويس غايا

الوسط: كارلوس سولر باراغان - دانييل واس - أوروس راسيتش - دينيس تشيريشيف

الهجوم: جونسالو جيديش – ماكسيميليانو غوميز

تشكيل ريال مايوركا المتوقع أمام فالنسيا

حراسة المرمى: مانويل رينا

خط الدفاع: فران غاميز - مارتين فالجنت - تشيسكو كامبوس - لومور أغبينينو

خط الوسط: سالفا سيفيا - إدريسو بابا

خط الوسط الهجومي: تاكيفوسا كوبو - داني رودريغز - جوردي مبولا

خط الهجوم: فرناندو نينيو

موعد مباراة فالنسيا وريال مايوركا والقنوات الناقلة لها

تبدأ مواجهة فالنسيا وريال مايوركا في تمام الساعة 15:00بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة 13:00 بتوقيت غريينتش، الساعة 16:00بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتذاع مباراةفالنسيا وريال مايوركا عبر موقعنا يلا شوت كورة وbeIN Sports HD .


اكتبلنا تعليق